× logo-ifm
  • الصور
  • الأخبار
  • منوعات
  • البرمجة
  • تسجيلات
  • الفيديو

  • من خلال مسابقة "لحظات هواوي": هواوي تدعم المواهب الفوتوغرافية وتحفز الإبداع البصريّ

    من خلال مسابقة "لحظات هواوي": هواوي تدعم المواهب الفوتوغرافية وتحفز الإبداع البصريّ

    حقّقت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك قفزة نوعية في دعم المواهب المحلية وتشجيع الإبداع عن طريق وضع التصوير الفوتوغرافي الاحترافي في متناول جميع المستهلكين، بتعاونها مع "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي" (هيبا)، وهي إحدى أبرز مؤسسات التصوير الفوتوغرافي في العالم.

    ويعدّ هذا التعاون الأوّل من نوعه للجائزة مع إحدى علامات الهواتف الذكية والذي يأتي في إطار تعزيز الاهتمام بسلسلةHUAWEI Mate 20 كإنجاز بارز في مجال التصوير بالهواتف الذكية بفضل كاميرا لايكا الثلاثية ذات الزاوية الواسعة والمدعمة بالذكاء الاصطناعي.

    ويأتي التعاون على هيئة مسابقة تصوير عبر الإنستغرام بعنوان "لحظات هواوي"، والتي ستتضمّن أربعة فئات وستستمر لجولتين.

    وبدأت المسابقة بقبول طلبات التقديم ابتداءً من 15 جانفي وحتى 15 ففيري للجولة الأولى ومن 16 فيفري إلى 15 مارس للجولة الثانية، حيث سيتمكن مستخدمو "هواوي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من المشاركة من خلال التقاط الصور باستخدام هواتف هواوي ونشر مشاركاتهم على إنستغرام باستخدام #HuaweixHIPA و# [فئة التصوير الفوتوغرافي]، عن طريق اختيار أحد المواضيع التالية: الناس والثقافة، سيتي سكيب (تصوير المدن)، التصوير الليلي أو تصوير الطبيعة.

    وفي هذا الإطار قال جين جياو، رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط وأفريقيا تعليقاً على التعاون الهام: "تؤمن هواوي بدعم المواهب المحلية من خلال التقنيات الحديثة والشراكات مع منصات رائدة، مثل "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي" التي تشجع على التعبير عن الذات من خلال فن التصوير الفوتوغرافي. وساعد تزويد المستهلكين المحليين بأحدث هواتف سلسلة HUAWEI Mate 20 على تمكينهم من استكشاف فرص التصوير الفوتوغرافي الاحترافي وتحفيزهم على التقاط الصور الفنية التي وضعتها على المسار الأقرب للحصول إلى جائزة مرموقة في التصوير الفوتوغرافي.

     وندعو بالتعاون مع "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي"، كافة المصورين لابتكار أعمالهم الفنية البارزة من خلال عدسات هواتف "هواوي" الذكية".

    يمتلك محبو التصوير الفوتوغرافي الناشئون والفنانون المحليون الذين يعرضون مهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي الاحترافي عبر صورهم التي تم التقاطها بعدسات هواتف "هواوي" الذكية، فرصة اختيارهم كأحد المتأهلين الثمانية الذين سيحصلون على هاتف HUWAEI Mate 20 Pro، والذي أطلق عليه خبراء الهواتف في جميع أنحاء العالم لقب مَلِك الهواتف الذكية.

    وسيتم اختيار متأهل واحد لكل فئة في كل جولة من قبل لجنة تحكيم التصوير الفوتوغرافي للمحترفين في "جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي". وسيفتح باب المنافسة لمستخدمي "هواوي" المقيمين في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وعُمان والبحرين والكويت والعراق والأردن ولبنان ومصر والمغرب وتونس والجزائر والهند وباكستان وجنوب أفريقيا وكينيا وموريشيوس ونيجيريا.

    ولا شكّ بأن سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 تتيح بفضل شراكة "هواوي" الحالية مع شركة تصنيع الكاميرات الألمانية الشهيرة لايكا، لمستخدمي الهواتف الذكية التعبير عن أنفسهم بشكل خلّاق من خلال تحويّلهم إلى مصورين محترفين من خلال كاميرا لايكا الثلاثية الأولى في العالم وعدسة لايكا ذات الزاوية الواسعة.

    للعب والفوز اتصل بالصفحة الرسمية لهواوي تونس عبر موقع فيسبوك https://www.facebook.com/HuaweimobileTN/photos/a.170007069764143/1932981990133300/?type=3&theater



    في نفس الفئة : تكنولوجيا