وأكدت الوزارة، أنّ باب الاعتراض مفتوح إلى غاية يوم 18 نوفمبر 2021 بدخول الغاية.
ودعت المواطنين الذين قاموا بتسجيل مطالبهم عبر المنصّة خلال الفترة من 24 أوت إلى 24 سبتمبر 2021 والتي تمّ رفضها إلى تحميل وثائق الإثبات الضرورية وجوبا.
كما سيتمّ تمكين المواطنين المعنيين بتقديم مطالب الاعتراض من الدخول إلى حساباتهم بالمنصّة باستعمال كلمة العبور للاطلاع على أسباب الرفض وتحيين أو استكمال المعطيات الخاطئة أو المنقوصة (إضافة فرد أو تغيير الحالة المدنيّة أو بيانات الاتّصال).
وذكّرت الوزارة وفق ذات البيان أن ّ مصالحها المعنيّة ستتولّى دراسة مطالب الاعتراض المقدّمة في الآجال المذكورة وإجابة المعنيّين بها عبر إرساليات قصيرة في أجل أقصاه شهرين من تاريخ تقديم مطلب الاعتراض.
Address: Immeuble Louati 4e étage Lot 6.5.9
Les Jardins du Lac - Tunis - Tunisie
Tél: +216 70 016 020
E-Mail: contact@ifm.tn