إعلانات

الأخبار

بقيادة نبيل معلول: المنتخب السوري يواجه إيران والعراق وديا

وافق الإطار الفني للمنتخب السوري لكرة القدم بقيادة نبيل معلول على اللعب وديا مع منتخبي العراق وإيران حسب ما افاد به إبراهيم أبا زيد الأمين العام لاتحاد الكرة السوري.


وأوضح أبا زيد في تصريحات إذاعية إن مواجهة إيران ستكون في طهران في 3 سبتمبر المقبل أما مباراة العراق ستقام في "أربيل" في الثامن من الشهر نفسه.
وأضاف " توقف حركة الطيران بسبب كورونا كان وراء عدم قدوم معلول وجهازه المساعد لمتابعة مباريات البطولة المحلية وإقامة تربص مغلق في سوريا " .
وكان مقررا أن يدخل المنتخب السوري في تربص تحضيري من 23 مارس الى مطلع شهر افريل استعدادًا لمواجهة منتخب جزر المالديف يوم 31 ضمن التصفيات المزدوجة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023 لكن تفشي فيروس كورونا عبر العالم اوقف النشاط الكروي وتأجلت كافة المنافسات.
ويذكر أن المدرب التونسي نبيل معلول تعاقد رسميا في مارس الماضي مع الاتحاد السوري لكرة القدم للإشراف على المنتخب الاول والهدف هو تأهيله الى نهائيات مونديال قطر 2022.
يشار الى أن معلول (57 عاما) تولى تدريب المنتخب التونسي في مناسبتين وقاده بالخصوص الى التأهل الى نهائيات كاس العالم في روسيا عام 2018.
كما أشرف على تدريب المنتخب الكويتي خلال نهائيات كاس اسيا 2015.
وعلى مستوى الاندية احرز نبيل معلول مع الترجي الرياضي ثلاثية تاريخية سنة 2011 (الكاس والبطولة وكاس رابطة ابطال افريقيا) الى جانب مشاركته مع الفريق في كاس العالم للأندية باليابان 2011 .
 

إعلانات
© جميع الحقوق محفوظة

Emission Impossible

07:00 - 10:00

برهان بسيس

Address: Immeuble Louati 4e étage Lot 6.5.9
Les Jardins du Lac - Tunis - Tunisie

Tél: +216 70 016 020

E-Mail: contact@ifm.tn