إعلانات

موظف الشؤون الدينية يسطو على البيوت ويصور النساء وهن عاريات  

موظف الشؤون الدينية يسطو على البيوت ويصور النساء وهن عاريات  

ifmالخميس 25 نوفمبر 2021 - 17:07
تقدم شخص الى مركز الأمن الوطني بمعتمدية طبربة من ولاية منوبة  للابلاغ  عن تعرض منزله للسرقة وفقدانه لمبلغ مالي قدره 2200 دينارا، الأجهزة الأمنية وحال تعهدها بالموضوع وتكثيف تحرياتها بناء على الافادات التي تقدم بها الشاكي، إذ أشار إلى أن أحد الأشخاص يتصل هاتفيا  بزوجته مرارا وتكرارا واعترف لها بارتكابه لعملية السرقة بالإضافة إلى وبطاقتها المهنية وبعض أغراضها الخاصة، مطالبا إياه بالقدوم الى منزله وتمكينه من نفسها  مقابل ارجاع الاموال والوثائق المسروقة، مهددا  بنشر فيديوهات وصور لها وهي التقطها لها  اثناء قيام سرقته للمنزل خفية.

للغرض تم نصب كمين وضبط المعني بجهة البطان وبإخضاعه للتفتيش عثر بهاتفه الجوال على 311 فيديوهات تتضمن صور لنساء عاريات داخل منازلهن بما فيها صور زوجة الشاكي.
بسماعه اعترف بكل ما نسب اليه مفيدا انه تولى صرف المبلغ المسروق في ملذاته موضحا بأن هذه التصرفات الغريبة تشعره بالنشوة لما يقوم  بابتزاز النسوة اللواتي يقوم بتصويرهن وتهديدهن بالفيديوهات ما لم يلبين بتلبية رغباته الجنسية والمادية.
باستشارة النيابة العمومية اذنت بالاحتفاظ به والابحاث متواصلة.
نجدر الاشارة ان المعني تعلقت به قضايا عدلية اخرى من اجل تعمده تصوير النساء عاريات داخل منازلهن من السطوح وشقوق الابواب ثم توثيقها ضمن فيديوهات كما تبين انه موظف تابع لوزارة الشؤون الدينية ومكلف بشؤون البيت بإحدى الجوامع.

عن مكتب الاعلام والاتصال بالادارة العامة للأمن الوطني 



مقالات مشابهة

إعلان ضياع شاب الـ24 سنة
اجتماعي
الأربعاء 17 أفريل 2024 - 13:14

إعلان ضياع شاب الـ24 سنة

طبربة: تفكيك شبكة مختصة في سرقة الدراجات النارية
اجتماعي
الأربعاء 17 أفريل 2024 - 12:44

طبربة: تفكيك شبكة مختصة في سرقة الدراجات النارية