الفة الحامدي نور الدين الطبوبي

ألفة الحامدي للطبوبي:'' أنا راني بنت الحوض المنجمي وبنتك'' (فيديو)

ifmالجمعة 22 جانفي 2021 - 23:16
ردّت الرئيس المدير العام للخطوط التونسية ألفة الحامدي مساء اليوم الجمعة 22 جانفي 2021 في تدخل على قناة التاسعة على تصريحات نور الدين الطبوبي الأمين العام للاتحاد التونسي للشغل بأن ليس لديها أي اشكال مع الاتحاد أو مع النقابات التي تعمل في كنف الاحترام . 

وقالت الحامدي في ردّها على الطبوبي " أنا راني بنت الحوض المنجمي وبنتك'' كما وجهت له رسالة شكر عقب دعمه لها ليلة أمس عندما كانت تنوي النوم في مكتبها خوفا من حدوث اعمال شغب كما أوضحت بأنها ترغب في العمل على تحسين الوضعية الحرجة للناقلة التونسية بدل الدخول في احاديث جانبية .
وأكدت الحامدي انها منذ توليها لهذا المنصب منذ 10 أيام قامت صحبة التقنيين بإصلاح 4 طائرات وهي خطوة إيجابية في مساراصلاح الشركة .

للإشارة فإن نور الدين الطبوبي وجه رسالة عبر قناة التاسعة لألفة الحامدي قال فيها ''ريض يعيش بنتي'' فشيطنة النقابات لن تفضي إلى أي نتيجة تذكر ولا أحد بإمكانه أن يقارع الاتحاد    

.

 

 
ألفة الحامدي أنا نكلّم فيكم من داخل طائرة قاعدين نصلّحو فيها و من المفروض ما نقعدش نضيّع في الوقت في مسائل جانبية

ألفة الحامدي أنا نكلّم فيكم من داخل طائرة قاعدين نصلّحو فيها و من المفروض ما نقعدش نضيّع في الوقت في مسائل جانبية #RendezVous9 ---------------- تابعو التاسعة على الرابط التالي: linktr.ee/9tv

Posted by ‎Attessia TV قناة التاسعة‎ on Friday, January 22, 2021

 



مقالات مشابهة