إعلانات

الخطوط البعيدة وزارة النقل

تعليق سفرات القطارات والحافلات على الخطوط البعيدة طيلة فترة الحجر الصحي 

IFMالسبت 8 ماي 2021 - 23:35
-أعلنت وزارة النقل واللوجستيك في بلاغ لها اليوم السبت 08 ماي 2021 عن جملة من الإجراءات بمناسبة فرض حالة الحجر الصحي الشامل من 09 الى 16 ماي الجاري وحظر الجولان من السابعة مساء الى 5 صباحا من أجل التوقي من فيروس كورونا المستجد.

   في هذا الإطار تدعو وزارة النقل واللوجستيك في بلاغها كافة شركات النقل العمومية الى توفير خدمات النقل بين المدن بصفة استثنائية بداية من يوم غد الاحد 09 ماي الجاري والاقتصار على نقل الاسلاك النشيطة واعوان الصحة والحالات القصوى والضرورية فضلا عن تامين تنقل المعنيين بالتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد والعاملين بالقطاعات الاساسية والحيوية غير الملزمة باجراءات الحجر الصحي.
   كما نص البلاغ على السماح لناقلي البضائع وخدمات التوصيل والتوزيع بالتنقل لتامين عمليات التزود والتزويد مع ايقاف النقل العمومي بين المدن وتعليق الخطوط البعيدة للقطارات طيلة فترة الحجر الصحي الى جانب تامين النقل العمومي داخل المدن مع اعلان الشركات الوطنية والجهوية عن برامج رحلاتها للعموم.
   هذا قررت وزارة النقل واللوجستيك ايضا الابقاء على الحد الادنى من الاعوان والاطارات بالوزارة لتامين الانشطة الحيوية غير المعنية بالحجر الصحي وضمان استمرارية المرفق العمومي

 



مقالات مشابهة