إعلانات

جندوبة: رئيس لجنة تفادي الكوارث يحذّر المتساكنين المحاذين لوادي مجردة

جندوبة: رئيس لجنة تفادي الكوارث يحذّر المتساكنين المحاذين لوادي مجردة

IFMالخميس 24 جانفي 2019 - 19:15


دعا والي جندوبة ورئيس اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة محمد صدقي بوعون اليوم المتساكنين على ضفتي وادي مجردة وكذلك الشأن بالنسبة لأصحاب المستغلاّت الفلاحية المحاذية لذات الوادي بكل من معتمديات غـار الدماء ووادي مليز وجندوبة وبوسالم الى أخذ احتياطاتهم جرّاء الارتفاع الملحوظ لمنسوب مياه وادي مجردة وذلك تحسّبا لفيضانات محتملة وفق ما أكّده لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.

كما وجه ذات التحذير وبأقل درجة بالنسبة الى المتساكنين قرب بقية الوديان على غرار "وادي الرغاي" و"وادي خولان" والوادي الكبير.

وأضاف رئيس اللجنة في تصريحه أن المدعوين مطالبون بمراقبة وضع وادي مجردة واخذ احتياطاتهم تجاه معداتهم الفلاحية وحيواناتهم القريبة تجنّبا لأي خطر محتمل وفق تعبيره.

وتضمّن البلاغ الصادر عن اللجنة الجهوية لتفادي الكوارث ومجابهتها وتنظيم النجدة اليوم منع الحافلات والشاحنات الثقيلة من دخول مدينة عين دراهم بعد أن تمّ تسجيل ارتفاع ملحوظ في مستوى التساقطات الثلجية وكثافتها المتزايدة، مؤكّدا أنه من المحتمل منع دخول السيارات الخفيفة في الساعات القليلة القادمة من مساء اليوم الخميس في حال لم تتوقف التساقطات الثلجية والامطار الغزيرة التي تعرفها الجهة منذ ليلة البارحة.




مقالات مشابهة