إعلانات

لسعد اليعقوبي

لسعد اليعقوبي: أطمئن كل العائلات التونسية لن تكون هنالك سنة دراسية بيضاء (فيديو) 

IFMالأحد 29 مارس 2020 - 14:06
أوضح لسعد اليعقوبي كاتب عام جامعة التعليم الثانوي بالاتحاد العام التونسي للشغل في مداخلة هاتفية براديو ''إي أف أم'' اليوم الأحد 29 مارس 2020، أن الطرف النقابي أو سلطة الإشراف لم يحسما قرارهما فيما يخص كيفية استكمال السنة الدراسية الحالية، مؤكدا وجود توافق كبير بين الطرفين في ظل الفرضيات المقترحة. 

اليعقوبي طمئن كل الأسر التونسية بأن السنة الدراسية ستستكمل تحت أي ظرف من الظروف، ولا خوف من السنة البيضاء. 
اليعقوبي أشار إلى أنه في صورة عدم استئناف الدروس إلى حدود منتصف شهر ماي المقبل، سيتم اعتماد النتائج بالنسبة للسنوات من السابعة أساسي إلى الثالثة ثانوي، باستثناء الباكالوريا التي ستتركز وقتها الجهود على تدارك التأخر الحاصل في البرنامج الدراسي، على أن يتم تأخير الامتحانات إلى موعد لاحق سيتحدد على ضوء الحجر الصحي العام المفروض على البلاد.
اليعقوبي أشار إلى أن كل الخيارات المطروحة والتي فرضتها قوة قاهرة، لها كلفة لكل المتدخلين إلا أن الطرفين النقابي والحكومي متفقان على ضرورة التوجه إلى الخيار الأقل ضررا، خصوصا وأن الوزارة قد تعلن يوم غد عن إلغاء اختبارات الرياضة للباكالوريا وتأجيل موعد العودة المدرسية. 
 

 
مامصير السنة الدراسية في ظل تواصل الحجر الصحي وتعطل الدروس؟

مامصير السنة الدراسية في ظل تواصل الحجر الصحي وتعطل الدروس؟ لسعد اليعقوبي للعائلات مامفامش علاش تخافوا لاسنة بيضاء السنة وهذه السيناريوات المحتملة #IFM #CoronaVirus #Covid19tn #شد_دارك

Posted by Radio Ifm on Sunday, March 29, 2020

 



مقالات مشابهة