إعلانات

منوبة: إبقاء 13 شابا مشاركا في التحركات الليلية بطبربة بحالة سراح

منوبة: إبقاء 13 شابا مشاركا في التحركات الليلية بطبربة بحالة سراح

TAPالثلاثاء 19 جانفي 2021 - 12:09
أذن قاضي التحقيق الأول بالمحكمة الابتدائية بمنوبة مساء أمس الاثنين، بإبقاء 13 شابا مشاركين في التحركات الليلية بطبربة في حالة سراح، ومواصلة الأبحاث معهم، حسب تأكيد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بمنوبة سامي صمادحي.


وأضاف صمادحي أنه سيتم مواصلة الأبحاث في الأحداث مع المجموعة وكل من سيكشف عنه البحث من أجل تكوين تجمع وترأس جموع بقصد نهب أموال خاصة أو إفساد منقولات ومحاربة القوة العامة حال مقاومتها لمرتكبي هذه الاعتداءات والتصدي لها، ومن أجل الانضمام لتلك الجموع مع العلم بالمقصد، والانضمام لجمع من شانه الاخلال بالراحة العامة القصد منه ارتكاب جريمة، والتعرض لتنفيذ قانون والسرقة في حالة هيجان وعصيان، والاعتداء على حرية الجولان طبق الفصول 32 و258 و263 و74 و75و77 و79 و218 و304 من المجلة الجزائية، وطبق الامر المؤرخ في 2 أفريل 1953 المتعلق بزجر الاعتداءات المدبرة ضد الجولان بالطرقات.
يأتي ذلك عقب الاحتفاظ بمجموعة من الشبان مساء السبت المنقضي بمنطقة الامن الوطني بطبربة إثر مشاركتهم في أحداث الشغب التي تم فيها غلق الطريق بإشعال العجلات المطاطية ورشق الأمنيين بالحجارة.
يذكر أن ولاية منوبة قد شهدت ايقاف 38 شخصا، منذ بداية انتشار التحركات الليلية يوم السبت 16 جانفي الجاري، من بينهم الـ13 شابا الذين تم اطلاق سراحهم أمس.
 

 

*صورة توضيحية

 



مقالات مشابهة