إعلانات

وزير النقل معز شقشوق ومحمد فاضل كريّم

وزير النقل الجديد: إصلاح القطاع وطنية عالية وإشراكا لكل مكوّناته

ifmالخميس 3 سبتمبر 2020 - 21:51
جرى بمقر وزارة النقل واللوجيستيك بعد ظهر اليوم الخميس 03 سبتمبر 2020 موكب تسلم وتسليم عهدة الوزارة بين السيدين فاضل كريّم وزير تكنولوجيات الاتصال والتحول الرقمي الذي اضطلع بمهام التسيير بالنيابة خلفا لأنور معروف الذي جرت إقالته رفقة وزراء حركة النهضة من قبل رئيس الحكمومة السابق إلياس الفخفاخ ومعز شقشوق وزير النقل واللوجستيك الجديد وذلك بحضور المديرين العامين والرؤساء المديرين العامين للمؤسسات تحت الاشراف، الى جانب ثلة من اطارات الوزارة.


الوزير المتخلي أثنى من خلال الكلمة التي ألقاها على مجهودات كافة اطارات واعوان الوزارة خلال فترة اشرافه على عليها، مبرزا الصعوبات التي تمر بها المؤسسات العمومية والواقعة تحت إشرافها (شركات النقل الجهوية والناقلة الجوية إلخ،...) مما انعكس سلبا على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما دعا وزير تكنولوجيات الاتصال والتحول الرقمي وزير النقل واللوجستيك السابق كافة العاملين بقطاع النقل الى مواصلة العمل بنفس الروح الوطنية من اجل استكمال مسار اصلاح منظومة النقل بما يستجيب الى تطلعات التونسيين وانتظاراتهم.
أما الوزير الجديد فقال إن العمل صلب قطاع النقل في تونس يستوجب التحلي بقدر عال من روح الوطنية والنزاهة والانصهار التام في مسيرة اصلاح شاملة قوامها التشخيص الصحيح للأوضاع الحالية التي تطغى عليها الصعوبات التي يعاني منها القطاع العمومي في تونس.
مؤكدا  عزمه العمل، في اطار تشاركي مع كافة الاطراف، على ايجاد الحلول لكافة الاشكاليات التي تظل عائقا امام النهوض بقطاع النقل بمختلف مكوناته، موصيا بالحرص على مضاعفة الجهد من اجل تطوير منظومة النقل وتحسين الخدمات المسداة للمواطنين.
 



مقالات مشابهة

تركيبة أعضاء المجلس الوطني للجهات والأقاليم
الأخبار الوطنية
الخميس 28 مارس 2024 - 20:41

تركيبة أعضاء المجلس الوطني للجهات والأقاليم

فرنسا تمنح تونس هبة بقيمة 5 ملايين يورو
الأخبار الوطنية
الخميس 28 مارس 2024 - 17:30

فرنسا تمنح تونس هبة بقيمة 5 ملايين يورو

والي بن عروس يصدر قرار غلق مخبزة مخالفة لقواعد حفظ الصحة
الأخبار الوطنية
الخميس 28 مارس 2024 - 15:33

والي بن عروس يصدر قرار غلق مخبزة مخالفة لقواعد حفظ الصحة