إعلانات

لطفي الرياحي : الناس إلي قاعدة توا تغلي في الأسعار مش عاجبها 25 جويلية !
شدد ضيف 90 دقيقة رئيس المنظمة التونسية لإرشاد المستهلك لطفي الرياحي ، اليوم الأربعاء 25 أوت 2021 ، على أن المساحات التجارية الكبرى هي المتسبب الرئيسي في غلاء الأسعار بتوظيفها 30% ربح خلفي و الأمامي على المنتوج.
الرياحي أوضح أن كل منتوج تقوم المساحات التجارية الكبرى بخصم 30% من ثامنه عين المزود وهو الربح الخلفي ثم توظيف 30% ربحاً على شراءات المستهلك وهو الربح الأمامي وبالتالي يتضاعف سعر المنتوج ما يدعو نقاط البيع الأخرى إلى البيع بنفس السعر وبالتالي إرتفاعاً مطرداً في الأسعار ، على حد تعبيره.
الرياحي ذهب إلى أن "التونسي تعب وما عادش خالط وياكل من القمامة وكان فطر ما يتعشاش ! ".