جوائز خدمة الحرفاء لسنة 2021: تتويجان لسامسونج تونس
حصل سامسونج تونس هذا العام على تتويجين في جائزة " أفضل خدمة حرفاء " في قسمين مختلفين يتعلق الأول بقسم مصنعي الآلات الكهرو-منزلية والثاني بقسم مصنعي الهواتف الذكية.
التتويج الجديد هو ثمرة عمل دؤوب ومستمر في مجال تطوير جودة العمل والخدمات باعتماد مقاربة تشاركية تجمع فرق العمل بسامسونج بالشركاء.
وتراهن سامسونج على مسألة إرضاء الحريف وتضع خدمة ما-بعد البيع كواحدة من الركائز الأساسية لعلامتها التجارية.
في شهر جوان من سنة 2020 أطلقت سامسونج تونس خدمة الحرفاء باستعمال المحادثة المجانية على تطبيقة " واتس-آب " " WhatsApp " ليشكل ذلك تعزيزا جديدا لمنظومة تواصلية تعتمدها سامسونج أهلتها لتكون ودون منازع رائدة في مجال التواصل مع الحرفاء مع الحرص دائما على التطوير بهدف الحصول على خدمة مثالية.
وفية لوعودها السابقة تعمل سامسونج تونس على البقاء قريبة من " الحريف " وعلى الالتزام بتنفيذ خدمات ما-بعد البيع والصيانة في آجال زمنية قصيرة ومحددة سلفا مع المحافظة على الجودة والإتقان وهي بذلك تهدي خبرة السنوات الطويلة لحرفائها وتحرص على تلبية تطلعات كل حريف على حدة.
الجائزة الجديدة تأتي في شكل تتويج لمقاربة سامسونج في التواصل باعتماد تقنية " قنوات التسويق الموحدة " omni-canale " (صوت وصورة ووسائل تواصل اجتماعي) والتي تأمن فرصا أفضل للتواصل مع الحرفاء وتعطي في الغالب نتائج ذات أرقام عالية.
حول شركة سامسونج للإلكترونيات
باعتماد أفكار وتكنولوجيات مبتكرة تعيد شركة سامسونج للإلكترونيات تشكيل الحاضر وصياغة المستقبل، تعمل الشركة على إعادة تشكيل عالم التلفزيونات والهواتف الذكية الألواح الرقمية الأدوات المنزلية وخوادم تخزين المعلومات عن بعد.
لاكتشاف معطيات أكثر حول الإعلانات وحول المادة الصحفية يمكنكم زيارة موقع news.samsung.com