إعلانات

إقبال ضعيف على نقطة البيع من المنتج إلى المستهلك بباجة لهذه الأسباب
تم تركيز نقطة بيع من المنتج إلى المستهلك في مدينة باجة تزامنا مع شهر رمضان المعظم بأحد الفضاءات الخاصة في محيط المفترق المؤدي إلى مدخل الطريق السيارة ومنطقة المعقولة، إلا أن هذه النقطة لم تعرف الحركية المطلوبة في ظل العدد المحدود من العارضين والغياب اللافت لمنتوجات الخضر والغلال واللحوم البيضاء والأسماك والتي عادة ما تجلب المستهلك إذا كانت ذات جودة وبأسعار تنافسية مقارنة بما يتوفر في الأسواق العادية.
ويتمثل العامل الثاني في عدم الإقبال على هذه النقطة، وفق ما افاد به مراسل إي أف أم في الجهة جمال الخلولي، في صغر مساحة الفضاء المخصص لها والذي لم يسمح باستيعاب عدد كبير من العارضين حيث لا يفوق هذا العدد الـ 5.
كما أن بعد نقطة البيع من المنتج على المستهلك عن وسط المدينة والأسواق المعروفة جعلت الاقبال ضعيف للغاية والحركية شبه منعدمة.
والعارضون في هذه النقطة هم تاجر لبيع المياه المعدنية والمشروبات الغازية مع فضاء صغير لبيع السكر والشاي والقهوة مع طاولتين لعرض وبيع منتوجات خاصة بالمرأة الريفية على غرار التوابل ومعجون الغلال.
كما أن ما يقدمه المركب الفلاحي بتيبار من لحوم حمراء وبيض الدجاج وزيت الزيتون لم يستهوي المستهلك خاصة فيما يتعلق بطريقة عرض اللحوم.
في المقابل تعتبر نقطة بيع الأجبان المضيئة في هذا الفضاء نظرا لتنوع المنتوج المعروض للبيع وجودته زيادة.
كما أن بعد نقطة البيع من المنتج على المستهلك عن وسط المدينة والأسواق المعروفة جعلت الاقبال ضعيف للغاية والحركية شبه منعدمة.
والعارضون في هذه النقطة هم تاجر لبيع المياه المعدنية والمشروبات الغازية مع فضاء صغير لبيع السكر والشاي والقهوة مع طاولتين لعرض وبيع منتوجات خاصة بالمرأة الريفية على غرار التوابل ومعجون الغلال.
كما أن ما يقدمه المركب الفلاحي بتيبار من لحوم حمراء وبيض الدجاج وزيت الزيتون لم يستهوي المستهلك خاصة فيما يتعلق بطريقة عرض اللحوم.
في المقابل تعتبر نقطة بيع الأجبان المضيئة في هذا الفضاء نظرا لتنوع المنتوج المعروض للبيع وجودته زيادة.