إعلانات

القصرين:اختناق عدد من التلاميذ  داخل مدرسة

القصرين:اختناق عدد من التلاميذ داخل مدرسة

واتالأربعاء 1 ديسمبر 2021 - 15:35
تعرّض، اليوم الأربعاء 1 ديسمبر 2021 عدد من تلامذة المدرسة الإبتدائية "الفاضل بن عاشور" الكائنة بحي السلام بمعتمدية القصرين الشمالية، إلى حالة إختناق، بعد إقدام عاملة تنظيف بالمدرسة على مزج مادتي "الجافال" وحامض كيميائي (شوك)، وإستعماله لتنظيف قسم السنة الخامسة ابتدائي الذي يضم 21 تلميذا وتلميذة، وذلك أثناء الدرس.

وأكد عدد من أولياء التلاميذ المتضررين في تصريحات متطابقة لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن فرق الحماية المدنية تحولت على عين المكان وتولت إسعاف عدد من التلاميذ على عين المكان، فيما تم نقل 8 آخرين إلى المستشفى الجهوي بالقصرين، أين تلقوا الإسعافات اللازمة، مشيرين إلى أن حالتهم الصحية مستقرة، وقد غادروا جميعهم المستشفى.
وعبر الأولياء، في هذا السياق، عن بالغ إستيائهم وغضبهم من هذه الحادثة التي بعثت فيهم الخوف والفزع على فلذات أكبادهم، كما عبروا عن تذمرهم من حضيرة البناء المفتوحة بالمدرسة منذ فترة، لتهيئة وصيانة هذه المؤسسة التربوية .
يشار إلى أن الوحدات الأمنية بالجهة تحولت الى مدرسة الفاضل بن عاشور فور إعلامها بالحادثة، للوقوف على ملابساتها، وفق ما ذكره مصدر أمني بالجهة لوكالة تونس إفريقيا للأنباء. 

 

صورة توضيحية



مقالات مشابهة