إعلانات

بنزرت: ارتفاع عدد الموقوفين في أحداث الشغب الليلية

بنزرت: ارتفاع عدد الموقوفين في أحداث الشغب الليلية التي شهدتها المدينة ليلة أمس الى 9 أشخاص 

TAPالثلاثاء 26 ماي 2020 - 19:23
ارتفع عدد الموقوفين في احداث الشغب الليلية التي شهدتها مدينة بنزرت، ليلة أمس الاثنين، الى 9 أشخاص، وذلك وفق ما ذكره مصدر أمني مسؤول. 


وأوضح المصدر ذاته، أن الأشخاص الذين تم ايقافهم من ذوي السوابق العدلية والمعروفين لدى السلطات الأمنية بنشاطهم الإجرامي في مجال الخلع والسرقة والسلب، مشيرا الى أنه تم حجز كمية من مخدر القنب الهندي بحوزتهم. 

وأضاف، انه وعلى إثر استشارة النيابة العمومية، فقد تم الإبقاء على 3 أشخاص بحالة تقديم وشخص واحد بحالة سراح، بينما لايزال البحث جار عن 5 اشخاص آخرين مدرجين في التفتيش ومتحصنين بالفرار. واستبعد، في هذا الصدد، أن يكون لهؤلاء علاقة بالمسيرة السلمية التي تم تنظيمها ظهر أمس الاثنين بالمدينة. 

يذكر أن مجموعة من الأشخاص الذين تراوحت أعمارهم بين 12 و17 سنة، حاولت عقب فض المسيرة السلمية، الى رشق أعوان الأمن بالحجارة وإشعال عجلة مطاطية والقيام بأعمال شغب حتى ساعة متأخرة من ليلة أمس، في محاولة لعزل منطقة "البياصة" وسط المدينة، لتنفيذ عمليات سرقة وخلع للمحلات الواقعة بالمنطقة، ما اضطر المصالح الأمنية لاستعمال الغاز المسيل للدموع لتفريقهم، وفق تصريح سابق لمصدر أمني مسؤول بالجهة. 



مقالات مشابهة