إعلانات

سوسة: يستدرجهم لبيع دراجته النارية ثم يعتدي عليهم بالسكاكين والعصي

سوسة: يستدرجهم لبيع دراجته النارية ثم يعتدي عليهم بالسكاكين والعصي

ifmالأربعاء 12 جانفي 2022 - 18:55
تقدّم أربعة  أشخاص أعمراهم بين (22 و39 سنة) إلى مقرالإستمرار بسوسة المدينة من أجل الإعلام عن تعرضهم إلى عملية سلب باستعمال التهديد بأسلحة بيضاء من قبل مجموعة من الشبان بالجهة.

وصرح المتضررون أنهم تنقلوا على متن سيارة خاصة من أجل شراء دراجة نارية، وإثر وصولهم إلى المكان المنشود صعد معهم صاحب الدراجة ثم طلب منهم الدخول إلى أحد الأنهج الحادة والمظلمة بالجهة، وبتوقف السيارة تقدم منهم عدد 7 أنفار يحملون أسلحة بيضاء (سكاكين وعصي) ثم قاموا بتهديدهم والإستيلاء على مبلغ مالي قدره 2100 دينار وساعة يدوية و 4 هواتف جوالة.
 وأفاد مكتب الاعلام والاتصال بإدارة الأمن الوكني أنه بإيلاء الموضوع الأهمية اللازمة من قبل الوحدات الأمنية المذكورة وبتنشيط شبكة المخبرين وتكثيف التحريات الميدانية، أمكن القبض على الطرف الرئيسي (صاحب الدراجة النارية) (32 سنة) بحوزته قطعة صغيرة من مخدّر "الزّطلة" ومبلغ مالي قدره 160 دينار وبالتحري مع المظنون فيه اعترف بجميع ما نسب إليه وبمن شارك في العملية المذكورة.
وباستشارة النيابة العمومية ، أذنت بالإحتفاظ بالمظنون فيه من أجل "السرقة باستعمال التهديد بأسلحة بيضاء على من وقعت عليه السرقة والمشاركة في ذلك" ومن أجل "مسك وحيازة مادة مخدرة بنية الإستهلاك" وإدراج البقية بالتفتيش والأبحاث متواصلة.



مقالات مشابهة