إعلانات

فريد بن جحا يكشف تفاصيل اتهام مستشارة بلدية بالمهدية لرئيس بلدية باغتصابها

فريد بن جحا يكشف تفاصيل اتهام مستشارة بلدية بالمهدية لرئيس بلدية باغتصابها

IFMالثلاثاء 16 جوان 2020 - 15:57
أكد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية اليوم الثلاثاء 16 جوان 2020، في تصريح لإي أف أم أن مستشارة بلدية بإحدى جهات ولاية المهدية تقدمت بشكاية إلى النيابة العمومية بالمهدية، خلال شهر أفريل 2020، مفادها أنها كانت تعرضت في أواخر سنة 2018، إلى اعتداء جنسي دون رضاها من طرف رئيس المجلس البلدي.

 

وأضاف بن جحا، أن الشاكية أكدت أن العلاقة قد انقطعت، ولكن ما راعها أنها تلقت إرساليات عبر تطبيقة الواتس آب، تضمنت اعتداءات على معطياتها الشخصية وفيديوهات تمس من كرامتها وتقدمت بشكاية إلى الفرقة المختصة في البحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بمنطقة الأمن الوطني بالمهدية.
وأوضح الناطق باسم محاكم المنستير والمهدية، أنه وبالاعتماد على الأبحاث والاستماعات تعهدت النيابة العمومية بالموضوع وفتحت بحثا تحقيقيا للتأكد من صحة الرواية.
وقال محدثنا، إن حاكم التحقيق يبحث حاليا عن الحقيقة من خلال القيام بالتساخير اللازمة الطبية والفنية، خاصة وأن الملف يشمل جريمتين، الأولى تتعلق في ادعاء الاغتصاب، والثانية في التهديد عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وينتظر أن تكشف الأبحاث ملابسات الجرائم وأن تتحدد المسؤوليات على ضوئها حسب تعبيره.
 

 

 



مقالات مشابهة