إعلانات

المقدم: الرجل والمرأة الذين باعا القوارص يعرفهما القاصي والداني

فوزي المقدم: الرجل والمرأة الذين باعا القوارص لضحايا القيروان في عطرية معروفان لدى القاصي والداني 

IFMالثلاثاء 26 ماي 2020 - 14:36
أكد فوزي المقدم كاتب عام فرع رابطة الدفاع عن حقوق الانسان بالقيروان، في تصريح لإي أف أم اليوم الثلاثاء 26 ماي 2020 في تصريح لبرنامج 90 دقيقة على إي أف أم، أن ولاية القيروان شهدت أمس فاجعة جديدة انضافت إلى الفواجع السابقة وأسفرت عن حصول 6 حالات وفاة إلى حد الآن وفقا لما كشفته المعطيات الرسمية، إضافة إلى تعكر الحالة الصحية لعديد الأشخاص الآخرين بعد تسممهم ونقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج. 


وأضاف المقدم أن هناك أنباء عن ارتفاع عدد حالات الوفيات إلى 8 حالات دون وجود أي تأكيد رسمي في الخصوص، علما وأن الضحايا والمتضررين تتراوح أعمارهم بين 17 و60 سنة. 

كما أوضح محدثنا أنه تم إيقاف رجل وزوجته، يملكان محل بقالة "عطرية" في حاجب العيون باعا القوارص المخلوطة بكحول الميثانول الحارقة والسامة إلى المتضررين، مشددا على أنهما معروفان لدى القاصي والداني. 

وفي السياق ذاته، تساءل كاتب عام فرع الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الانسان، عن سبب عدم وجود نقطة رسمية لبيع الكحول في كامل ولاية القيروان، وهو ما يدفع العديد من المواطنين إلى احتساء مواد سامة قد تكون أقل ثمنا من المشروبات الكحولية، مؤكدا على أن الإقبال على تلك المواد نابع بالأساس عن قلة الوعي حسب تعبيره. 

 

 



مقالات مشابهة