إعلانات

ياسين العياري وديع الجريء

أمل وعمل تطالب وزير الرياضة بإعفاء وديع الجريء من رئاسة الجامعة ''فورا''

ifmالأحد 18 أكتوبر 2020 - 23:22
أعلن النائب ياسين العياري رئيس حركة أمل وعمل اليوم الأحد 18 أكتوبر 2020 عن توجيه مراسلة رسمية إلى كمال دقيش وزير الشباب والرياضة والادماج المهني تطالب بإعفاء وديع الجريء من رئاسة الجامعة التونسية لكرة القدم، حيث تعتبر الحركة أن الجامعة خرقت في أكثر من مناسبة البروتوكول الصحي وعرّضت حياة الغير من حكام ولاعبين ومسيرين للخطر. 


ضاربة مثال على ذلك إصابة الطاقم التحكيمي لمباراة مارث وبوشمة بقيادة نصر الله الجوادي ولقاء اتحاد تطاوين مع النادي البنزرتي الذي أداره هيثم قيراط بفيروس كورونا. 
فضلا عن التمسك بإجراء نهائي الكأس الذي جمع الاتحاد المنستيري بالترجي الرياضي في موعده رغم معارضة السلطات الصحية. 
وبناء على ما تمت الإشارة إليه دعت الحركة بالتطبيق الفوري والعاجل للفصل 21 من قانون الهياكل  الرياضية عبر إعفاء الجريء من مهامه وتكليفه نائبه الأستاذ واصف جليّل بترؤس الجامعة حتى نهاية المدة النيابة سنة 2024. 
كما حملت الحركة الوزير مسؤولية أي تقاعس أو تهاون في تطبيق الفصل المذكور، مشددة على أن الجريء بلغ به العبث حد الاستهتار بأرواح الناس، وأنها ستحيل نفس المراسلة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم. 
 

 

أمل و عمل ضد وديع الجريء : الحلقة 1. طلب رسمي للسيد وزير الرياضة لتطبيق الفصل 21 من القانون عدد 11 لسنة 1995 : سوء تصرف...

Posted by Yassine Ayari on Sunday, October 18, 2020

 



مقالات مشابهة