إعلانات

تونس تدين وتستنكر الهجوم الإرهابي الذي استهدف دولة الامارات العربية المتحدة 

تونس تدين وتستنكر الهجوم الإرهابي الذي استهدف دولة الامارات العربية المتحدة

ifmالاثنين 17 جانفي 2022 - 19:06
أدانت وزارة الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج اليوم الاثنين 17 جانفي 2022  بشدّة، الهجوم الذي استهدف مواقع مدنية حيوية بإمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وخلّف خسائر بشرية ومادية.

   كما أعربت الخارجية في بيانها  عن "تعاطفها وتضامنها التام مع دولة الإمارات العربية المتحدة، ورفضها المطلق لكلّ الاعتداءات التي تستهدف أمن وسيادة هذا البلد الشقيق، ولكل التهديدات التي تُقوّض استقرار كامل المنطقة وتشكّل خرقا صارخا للقوانين والأعراف الدولية".
   
   وحسب شركة "أدنوك" الإماراتية، اندلع حريق في محطة تحميل المنتجات المكررة في منطقة "مصفح" بأبوظبي تمت السيطرة عليه وإخماده، وخلف وفاة ثلاثة من العاملين وإصابة ستة آخرين بإصابات طفيفة إلى متوسطة، حسب ما نقلته وسائل إعلام محلية.
   من جهتها، ادانت وزارة خارجية دولة الإمارات ما قالت إنه "استهداف ميليشيا الحوثي الإرهابية لمناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية" اليوم الاثنين، مؤكدة في بيان لها أن "هذا الاستهداف الآثم لن يمر دون عقاب، وأن دولة الإمارات تحتفظ بحقها في الرد على تلك الهجمات الإرهابية وهذا التصعيد الإجرامي الآثم"، واصفة تلك الهجمات بأنها "جريمة نكراء أقدمت عليها ميليشيا الحوثي خارج القوانين الدولية والإنسانية".



مقالات مشابهة