سامية عبو

سامية عبو: ماناش حزب فاشي باش نطردو نوابنا وإعتذار شكيب الدرويش مرفوض

IFMالأربعاء 5 أوت 2020 - 08:55
نددت القيادية في التيار الديمقراطي سامية عبو في إطار حق الرد في برنامج 7-9 ، اليوم الأربعاء 5 أوت 2020 ، بتصريحات كرونيكور البرنامج شكيب الدرويش معتبرة أن اعتذاره "غير مقبول".

واضافت عبو أن ما يقال كله "فيلم من وحي الخيال" وأن التيار الديمقراطي لم ولن يكون يوماً حزباً فاشيا ليطرد نوابه ونواب التيار الديمقراطي لم يشق أبداً صفوفهم وكانوا كتلة واحدة في التصويت ومعتبرة أن "شكيب الدرويش لم يقل ما قاله عن حسن نية بل أعاد صياغة ما يدور في صفحات حركة النهضة وقال ما قاله عن سوء نية خدمة لحركة النهضة وتشويهاً للتيار الديمقراطي".

وبينت عبو أن عريضة سحب الثقة من الغنوشي سيعاد عرضها على المجلس في وقت قادم وستسحب الثقة من رئيس البرلمان الذي ، حسب تعبيرها ، عطل عمل المجلس وأساء إدارة جلساته ولم يحسن التصرف في المنصب الذي عهدة إليه نواب البرلمان وحاد به على اهدافه المرسومة لسدة البرلمان.

وعرجت قيادية التيار الديمقراطي على تصريح كرونيكور البرنامج شكيب الدرويش حول دعم التيار لدعم الفخفاخ :" نحن صحيح دعمنا الفخفاخ أما ماناش كيفكم في النهضة في بالنا بصفقات الفخفاخ من قبل وصارت في عهد البحيري وحد ما تحرك منكم".

وفندت عبو جملة وتفصيلاً قول شكيب بأن التيار جلس إلى قلب تونس ووعده بسميرة الشواشي على رأس البرلمان خلفاً للغنوشي قائلة "ما قعدناش أصلاً مع قلب تونس باش نعملو معاه صفقة والغنوشي ما يستحقش سفسا باش يتنحى يستحق صفقة باش يمنع ويقعد".

وكان كرونيكور 7-9 شكيب الدرويش قد قدم أمس الثلاثاء اعتذاراته للتيارين لنقل خبر يفيد تصويت نواب تياريين لفائدة راشد الغنوشي وانشقاقات وخلافات مع النائبة سامية عبو.



مقالات مشابهة