هشام المشيشي وعبير موسي

بعد هذا اللقاء: عبير موسي تلغي لقائها مع المشيشي اليوم

ifmالثلاثاء 22 سبتمبر 2020 - 10:04
وجهت عبير موسي رئيسة الحزب الدستوري الحر، اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر، رسالة إلى رئيس الحكومة هشام المشيشي تعلمه من خلالها عن الغاء لقائها المبرمج معه اليوم.

ويأتي هذا القرار "نظرا للحركة الاستفزازية لمشاعر ضحايا العمليات الإرهابية والرسالة السلبية الموجهة من رئيس الحكومة للشعب التونسي باستقبال ممثلي الكتلة المبيضة للإرهابيين وذوي العلاقة بشبكات التسفير والعودة من بؤر التوتر بعد ساعات من مسيرة الأحرار ضد الإرهاب"، وفق قولها.
واعتبر موسي أن ذلك يؤكد انعدام الإرادة السياسية لتلبية مطالب الجماهير الرامية للفتح الجدي لهذا الملف الحارق ووقف نزيف تبييض مرتكبي الجرائم الإرهابية.

كما دعت موسي إلى عقد ندوة صحفية على الساعة 11 صباحا بمقر مجلس نواب الشعب لإنارة الرأي العام حول خفايا أخطبوط الإرهاب وتحركات الحزب في المرحلة القادمة لمكافحة هذه الآفة الخطيرة.


 

يذكر أن المشيشي استقبل مساء أمس بقصر الحكومة بالقصبة رئيس كتلة ائتلاف الكرامة سيف الدين مخلوف مرفوقا بالنائبين عبد اللطيف علوي ومنذر بن عطية.
ويأتي ذلك في إطار مواصلة اللقاءات مع رؤساء الكتل والمكونات البرلمانية والسياسية والمدنية بالبلاد، حيث شدد على أهمية الحوار ومزيد تنسيق الجهود بين مختلف الأطراف الفاعلة لتجاوز الإشكاليات العالقة في عدد من المجالات خاصة منها ذات الطابع الاجتماعي والاقتصادي والتنموي بالجهات.



مقالات مشابهة