هشام العجبوني: تصريح راشد الغنوشي مشين ومقرف وفيه تدخل في القضاء

هشام العجبوني: تصريح راشد الغنوشي مشين ومقرف وفيه تدخل في القضاء

IFMالجمعة 15 جانفي 2021 - 15:32
أعلنت الكتلة الديمقراطية بالبرلمان في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أن أطباء الإسعاف حضروا للمرة الثانية على التوالي، بسبب تعكّر الحالة الصحية للمعتصمين بمقر مجلس نواب الشعب وهم سامية عبّو (بعد مرور 112 ساعة إضراب جوع) وأمل السعيدي (96 ساعة إضراب جوع) وزياد غنّاي (72 ساعة إضراب جوع).


من جانبه، أكد عضو مجلس النواب عن الكتلة الديمقراطية هشام العجبوني، اليوم الجمعة 15 جانفي 2021، في تصريح لإي أف أم، أن رئيس المجلس راشد الغنوشي لم يكلف نفسه زيارة النواب المعتصمين منذ 36 يوما، بعد تعرضهم للعنف على بعد أمتار من مكتبه.
واتهم العجبوني، الغنوشي باتباع سياسة الكيل بالمكيالين، عبر الوقوف إلى جانب حلفاءه، وعدم الاهتمام بالنواب الذين دخلوا في إضراب جوع.
كما وصف النائب عن الكتلة الديمقراطية التصريحات التلفزية لرئيس المجلس أمس الخميس، بالمشينة والمقرفة، معتبرا أن فيها تدخلا في القضاء.
وقال هشام العجبوني:" رينا البارح التصريح المشين والمقرف تدخل في القضاء، هنالك تحقيق جاري والسيد يقول أنه متأكد من أن السيد نبيل القروي وبريء وأنه سيخرج مكرما معززا في حين أنو هناك نواب أخرين هنا في المجلس مضربين عن الطعام ولا يعنون شيء للسيد راشد الغنوشي".
 

 



مقالات مشابهة