إعلانات

وليد جلاد: النادي الإفريقي جمعيتي وإن شاء الله يبعدو عليها التجاذبات

وليد جلاد: النادي الإفريقي جمعيتي وإن شاء الله يبعدو عليها التجاذبات

IFMالاثنين 13 جويلية 2020 - 20:04
ال النائب في البرلمان عن كتلة تحيا ورئيس فريق مستقبل سليمان وليد جلاد اليوم الاثنين 13 جويلية 2020، خلال حضوره في برنامج 90 دقيقة على إي أف أم، إنه ترأس مستقبل سليمان منذ أن كان ينشط في الدرجة الثالثة، وهو حاليا في الدرجة الأولى ويتوسط الترتيب.

وأضاف جلاد في تعليقه على "كرونيك الصحفي سفيان بن حميدة اللي في بالي حول الكرة والسياسة"، أن ترأسه للفريق كان لتلبية نداء الواجب، لا سيما وأن سليمان "جمعيته" ومسقط رأسه، مشددا على أن المسؤولية في كرة القدم وتسيير فريق رياضي محترف أصعب من السياسة.
كما بين ضيف برنامج 90 دقيقة، أن هناك أطرافا سعت إلى توظيف كرة القدم خدمة لأغراض سياسة وهو أمر مرفوض، في المقابل هناك أشخاص آخرون لديهم علاقة بالسياسة وكرة القدم إلا أنهم يسعون إلى خدمة جهاتهم وفرقهم على غرار رضا شرف الدين النائب عن قلب تونس ورئيس النجم الرياضي الساحلي.
وفي سياق متصل، قال رئيس مستقبل سليمان:" النادي الإفريقي هي جمعيتي وإن شاء الله يبعدو عليها التجاذبات و3200 منخرط اليوم في النادي الإفريقي وإن شاء الله كباراتها وجمهورها اللي هو كبيرها يلقى الحل ويخرج م الأزمة هاذيا لأنو الرياضة التونسية محتاجة لجمعية النادي الإفريقي".

 

 

 



مقالات مشابهة