إعلانات

مدير الصحة الوقائية بالقيروان: تم رصد بؤرة كورونا بالجهة ونحن بصدد محاصرة المكان(فيديو)

مدير الصحة الوقائية بالقيروان: تم رصد بؤرة كورونا بالجهة ونحن بصدد محاصرة المكان(فيديو)

IFMالأحد 9 أوت 2020 - 09:44
صرح مدير الصحة الوقائية بالقيروان عمارة الجملي،اليوم الأحد 09 أوت في برنامج " ماتينال دوكاند" على " أي أف أم " انه تم تسجيل 16 حالة عدوى محلية بمدينة القيروان وذالك تزامنا مع فترة العيد .

وأضاف الجملي أنه بعد التقصي والمتابعة و إجراء التحليل إتضح وجود بؤرة وتم تحديدها و الأن بصدد محاصرة المكان والقيام بالتحليل لجرد الأماكن التي تم زيارتها من قبل الأشخاص المصابين المتواجدين حاليا في أماكن الحجر الصحي.

وأشار ذات المصدر انه تم عقد إجتماع مع اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث بحضور الدكتورة نصاف بن علية لأخذ المعطيات الأولية والنظر في إمكانية التصدي لفيروس كورونا .

وقال الدكتور الجملي أنه و بإذن من الدكتورة نصاف بن عليا تم القيام بالتقصي النشيط والتركيز على أربع مراكز أين تم التفطن إلى وجود حالات لاتحمل أعراض الفيروس و بإجراء التحليل أتضح حملها للفيروس .

و قال في ذات الصدد أنه تم وضع أربع مراكز على ذمة المواطنين للقيام بالتحليل بصفة مجانية وبصفة متواصلة وفي مرحلة أخرى تم وضع أيضا فرق ميدنية نشيطة للأشخاص الذين لا يمكنهم التنقل لإجراء التحاليل وتم رفع في ذات الغرض في مرحلة أولى 18 عينة و مرحلة ثانية 15 عينة ميدانيا مع وجود حملات تحسيسية وتوعوية حسب تعبيره .

وأضاف أيضا انه تم جرد للمحلات التي تم زيارتها من قبل حاملي الفيروس وعددها اكثرمن 24 وغلقها مؤقتا .

 
مدير الصحة الوقائية بالقيروان: تم رصد بؤرة في القيروان واحنا بصدد محاصرة المكان!

مدير الصحة الوقائية بالقيروان: تم رصد بؤرة في القيروان واحنا بصدد محاصرة المكان! نصاف بن عليّة: الوضع الوبائي في ولاية القيروان يوحي بالخطر! شنية اللي صاير في القيروان؟ وماهي أهم الإجراءات الجديدة في الولاية؟ تابعوا برامجنا وآخر المستجدات 24/24 و 7/7 عبر قناتنا على اليوتيوب Suivez nos programmes et toute l'actualité 24/24 et 7/7 sur notre chaine Youtube youtube.com/RadioIfm

Posted by Radio Ifm on Sunday, 9 August 2020

 



مقالات مشابهة