نجاة الصغيرة أمام بنايتها في الشارع

نجاة الصغيرة في الشارع بعد قرار اخلاء البناية التي تسكنها

مواقع اعلام مصريةالثلاثاء 28 جويلية 2020 - 10:04
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة "للفنانة المصرية الشهيرة نجاة الصغيرة" جالسة على كرسي في الشارع أمام البناية التي تسكنها في منطقة الزمالك بالقاهرة، بعد أمر بالإخلاء الفوري للبناية المتداعية للسقوط.

يذكر أن عمارة الشربتلي التي تسكنها نجاة الصغيرة والتي تعد من الاماكن التي ورد عليها كثير من الفنانين مثل سعاد حسني ومحمود المليجي، تأثرت بهزة أرضية مفاجئة بسبب مشروع مترو الانفاق.
وظهرت نجاة الصغيرة وهي تخفي ملامحها بالكامل وهذا ما تصر عليه منذ اعتزالها الغناء مثلما تداولته مواقع إعلامية مصرية.
وبحسب جريدة الوطن المصرية فقد قررت الفنانة ارتداء قطعة من القماش على وجهها منذ ما يقرب أربعة سنوات وذلك من أجل عدم تعرف الناس عليها، خاصة بعد أن تغير شكلها بسبب التقدم في العمر.
وقلّل وزير النقل المصري من "مخاوف انهيار العمارة"، قائلًا إن "العمارة لا يوجد بها ميل أو تصدع، وما ستقوله لجنة هندسة عين شمس سوف نقوم بتنفيذه"، متمنيًا موافقة الأهالي على هدم العقار وبناء مرأب للسيارات.
ووفق الوزير فإن عدد سكان العقار البالغ عددهم 86 ساكنًا، حصلوا على تعويضات تقدر بـنحو 30 ألف جنيه لكل ساكن، (الدولار الأمريكي يزيد عن 16 جنيهًا مصريًا) من أجل الإقامة خارج العقار لمدة شهرٍ واحد، مع التجديد لهم في حالة عدم الانتهاء من التقرير.

كلمات مفتاحية


مقالات مشابهة