إعلانات

نضال السعدي: كان فما جزء 6 من أولاد مفيدة نحب دور بيرم يكمل

نضال السعدي: كان فما جزء 6 من أولاد مفيدة نحب دور بيرم يكمل وفتحي الهداوي يكور مع ناس خذات الأوسكار 

IFMالأحد 24 ماي 2020 - 02:32
أكد الممثل نضال السعدي أحد أبطال مسلسل أولاد مفيدة ليل السبت 23 ماي 2020، خلال حضوره في برنامج ستار تايم على إي أف أم، أنه مستعد للعب دور بيرم مجددا لمدة سنة أو سنتين، إذا كان هناك جزء سادس من المسلسل، خاصة وأن العمل ناجح والشخصية تعجب المتابعين. 

 

أضاف السعدي، أنه إذا كانت هناك، سيناريو جيد وجزء سادس فهو وباقي الممثلين سيلعبون أدوارهم بكل سرور، وبعد ذلك وكأي ممثل فهو يتمنى لعب العديد من الأدوار المختلفة خلال حياته المهنية. 

وحول ما إذا كان هناك جزء سادس من المسلسل، قال "بيرم" مازحا :" مادام وحيدة الدريدي قالت فما جزء سادس ما نعكسش لميمة"، واستدرك في السياق ذاته، ليؤكد أنه يمكن تقديم جزء جديد من المسلسل، كما من الممكن أن لا يتم ذلك، مشددا على أن هذه المسألة تعود بالأساس إلى الإنتاج وإلى المخرجة سوسن الجمني مع سامي الفهري. 

وفي موضوع آخر كشف الممثل نضال السعدي أن حلم طفولته تحقق بالتمثيل وجها لوجه مع الممثل القدير فتحي الهداوي، وهو ما يعد شرفا بالنسبة له خاصة وأنه كان من المعجبين به منذ صغره وهو من بين الأشخاص الذين دعلوه يحب التمثيل. 

وبين السعدي، أنه تعلم العديد من الأشياء من فتحي الهداوي، نظرا للخصال الفنية والإنسانية التي يتسم بها. 

كما أشاد محدثنا بالأدوار الثلاثة التي لعبها الهداوي في 3 مسلسلات خلال شهر رمضان 2020، "أولاد مفيدة، نوبة وقلب الذيب"، وأثنى خاصة على دوره المختلف وغير المعتاد في مسلسل نوبة، قائلا إن:" إن فتحي الهداوي يستطيع أن يقف ندا لند مع ممثلين عالميين كبار كمورغان فريمان، وغيره من النجوم الحاصلين على جوائز الأوسكار...". 

 

 



مقالات مشابهة