
علامة زيت زيتون تونسية جديدة تصبح واحدة من الأفضل في العالم
وبالتالي، ستكون ضمن قائمتها السنوية لأفضل زيوت الزيتون في العالم.
بالإضافة إلى الجودة الاستثنائية لصنفيها الرائدين، شملالي وشتوي، ابتكرت العلامة التجارية في مجال التسويق. مع قصة جذابة، بالإضافة إلى قارورتها عالية الجودة، ذات التصميم الراقي والمطبوعة بتقنية خاصة، تطمح العلامة التجارية بالتموقع في السوق العالمية بمبدأ "عند الطلب". في الواقع، المنتج متاح فقط عند الطلب وبكميات محدودة. سيتم تطوير المبدأ لاحقا بفتح الحجوزات للموسم المقبل على موقعها الإلكتروني المصمم بشكل جذاب
يتم إنتاج الزيت من قبل معصرة الزيت الرائدة "عز الخيرات"، التي تقع في الحزق بولاية صفاقس ويديرها فريق شاب من أصحاب الشهادات العليا، يشرف عليهم خبرات محلية ودولية
يقول حليم بن سعيد، المدير العام والمتذوق المعتمد: "نحن نعمل بمبدإ إنتاج الدُفعات الصغيرة، والذي يسمح بتعديل عملية العصر للدفعات المختلفة من الزيتون المنتقى حديثًا من المزارع الشريكة الصغيرة المختارة وفقًا للبيانات العلمية.
ويواصل مهندس شبكة الهاتف الذي غير اختصاصه ليغوص في تجربة زيت الزيتون "يتيح لنا التذوق المستمر اتخاذ قرارات فورية بشأن خاصيات عملية العصر من أجل الحصول على أفضل الروائح من الأنواع المختلفة. كل صنف تونسي مختلف عن الآخر ويتطلب وقت تحظير مختلف وسرعة خلط مختلفة. نعمل دائمًا بدرجات حرارة منخفضة جدًا، دون إضافة الماء، ونستخدم طرق التصفية الطبيعية التي تدوم وقتا أطول، ولكنها تحافظ على كل فوائد عصير الزيتون.
قدم الفريق الشاب هذه السنة عملا كبيرا ويؤكد رغبته في مواصلة تحسين جودته باستمرار من أجل تعزيز صورة العلامة التجارية لزيت الزيتون التونسي.