الألماني وينفريد شافر يقترب من تعويض فوزي البنزرتي 

ifmالأحد 6 ديسمبر 2020 - 17:49
اقترب الألماني وينفريد شافر المدرب الأسبق لمنتخب الكامرون وقائدها نحو الاحراز على بطولة أمم إفريقيا 2002 بمالي على حساب السنيغال، من تعويض فوزي البنزرتي على رأس المنتخب الليبي. 


علما وأن الاتحاد الليبي ارتأى عدم تجديد عقد البنزرتي وتعويضه مؤقتا بالمحلي عادل المرجيني الذي لم يوفق في تحقيق أي نقطة في مباراتي التصفيات. 
شافر من مواليد مايان الألمانية سنة 1950 توزعت مسيرته التدريبية على أندية كالشروه وشتوتغارت وتي بي برلين في ألمانيا، قبل أن يتولى مقاليد أسود الكامرون لثلاث سنوات ثم أهلي دبي والعين الإماراتي ونادي باكو الأذري ومنتخبا تايلندا والجماييك وآخر فريق دربه هو نادي الاستقلال الإيراني. 
مع الإشارة إلى أن الألماني شافر سيتقاضى رفقة طاقمه المعاون (مساعد مدرب ومعد بدني ومختص في تحليل الأداء) 55 ألف دولار شهريا (ما يعادل تقريبا 120 ألف دينار تونسي) - في انتظار إمضاء العقود- ، والهدف الأول لفرسان المتوسط تحقيقهم لمعجزة واقتطاع التذكرة الثانية المؤهلة إلى كان الكامرون 2021 رفقة المنتخب التونسي من خلال فوزهم في الجولتين المتبقيتين (إحداهما ضد المنتخب التونسي) وانتظار عثرة المنتخب الغيني الاستوائي. 
 




مقالات مشابهة