الجامعة توصي الأندية المحترفة بخفض الأجور إلى النصف طيلة ثلاثة أشهر  

ifmالجمعة 20 أوت 2021 - 22:10
أعلنت الجامعة التونسية لكرة القدم مساء اليوم الجمعة 20 أوت 2021 عن جملة من الإجراءات بمناسبة الاستعداد للموسم الرياضي الجديد تفاصيلها كالتالي: 

1ـ التوصية بضرورة تخفيض أجور اللاعبين المحترفين و المدربين بنسبة 50 % بالنسبة إلى أشهر جويلية و أوت و سبتمبر، وذلك نظرا إلى تأثيرات جائحة كورونا و تواصل انتشارها وما نتج عنها من ضرر في  مداخيل الأندية وميزانياتها خاصة مع تأخير انطلاقة البطولة إلى شهر أكتوبر .
2ـ في إطار دعمها للأندية على توفير أفضل ظروف الاستعداد للموسم الرياضي، قررت  الجامعة تمكين كل ناد من أندية الرابطة المحترفة الأولى من فرصة إقامة تربص بأسبوع على نفقة الجامعة قبل انطلاق الموسم، وذلك بهدف مساعدة الفرق على تجاوز المصاعب المالية التي تمرّ بها . 
للاستفادة بمجانية التربص يجب على كل الأندية الراغبة في ذلك، أن تبادر بتوجيه طلب كتابي إلى الجامعة في الغرض باسم الكاتب العام للجامعة . كما سيتولى كاتب عام الجامعة ورئيس لجنة المسابقات التنسيق مع الجمعيات الراغبة في ذلك حول التفاصيل اللوجستية المتعلقة بالتربص. 
3- نظرا لتوفر اللقاحات وباعتبار مختلف الحملات الناجحة التي قامت ولا تزال تقوم بها مؤسسات الدولة المعنية ، فإنه لن يُسمح لأي لاعب أو مسؤول إداري أو فني أو طبي في مختلف الأقسام بالمشاركة أو الحضور في مختلف المقابلات إلا بعد استكمال التلاقيح وضرورة الاستظهار بما يفيد القيام بذلك. 
سوف يقع متابعة هذا الموضوع من قبل رئيسة اللجنة الطبية للجامعة التونسية لكرة القدم .



 




مقالات مشابهة