الاتحاد المنستيري يفرط في بعض الركائز ويعزز صفوفه بأسماء جديدة

IFMالاثنين 28 سبتمبر 2020 - 15:51
أنهى فريق الاتحاد الرياضي المنستيري الموسم الرياضي الحالي بتحقيق أفضل النتائج في تاريخه، إذ احتل المركز الثالث في البطولة، كما توج بلقب كأس تونس، وبالتالي فقد ضمن مقعدا في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.


النتائج الباهرة للفريق والأداء المتميز لعدد كبير من لاعبيه جعلهم محط أنظار ومتابعة من كثير من الفرق والأندية التي ترغب في انتدابهم.
وقد علمت إي أف أم من مصادرها، أن هيئة الاتحاد المنستيري قد توصلت بالفعل إلى عدد من الاتفاقات حول التفريط في عدد من اللاعبين واستقدام آخرين.

*المغادرون 

كشفت مصادرنا أن محترفي الاتحاد النيجيريان أنطوني أكبوتو وموزيس أوركوما لن يواصلا المشوار مع الفريق، فستكون وجه الأول نادي الكويت الكويتي وأما الثاني فسيشد الرحال نحو دوري نجوم قطر ليعزز صفوف نادي أم صلال، وقد حدثت بالفعل اتفاقات في هذا الخصوص في انتظار إبرام الصفقات بصفة رسمية خلال الأيام القليلة القادمة.

*القادمون

قائمة القادمين تضم عدة أسماء في مختلف المراكز، على غرار الأخوين الهادي والكوني خلفة، إلى جانب المدافع السابق للنجم الرياضي الساحلي عامر العمراني.
كما توصل نادي عاصمة الرباط إلى اتفاقات أخرى لضم مهاجم القلعة الرياضية زياد العلوي، واستقدام المهاجم الشاب يوسف العبدلي الذي تم فسخ عقده مع الترجي الرياضي التونسي، والذي لن يشمله قانون سقف الانتدابات الخاص بالجامعة التونسية لكرة القدم نظرا إلى أنه من مواليد سنة 1999.
كما سيشهد ميركاتو الاتحاد عودة ابن النادي أحمد الغربي الذي يشغل خطة متوسط ميدان، بعد أن كان قد أعير في المواسم الفارطة لكل من النادي الرياضي الصفاقسي والملعب القابسي.


 




مقالات مشابهة