الترجي يتجاوز عثرة تطاوين والنجم يعجز عن بلوغ شاطئ الانتصار الثمين

IFMالاثنين 22 نوفمبر 2021 - 17:03
دارت اليوم الاثنين 22 نوفمبر 2021، الدفعة الأخيرة من مباريات الجولة السابعة لحساب المرحلة الأولى لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.


*الترجي يتجاوز عثرة تطاوين 

 

في المجموعة الأولى تجاوز الترجي هزيمة الأسبوع الفارط أمام اتحاد تطاوين بعد فوزه اليوم في ملعب المنزه بثلاثية نظيفة على حساب نجم المتلوي، ليصل بذلك إلى النقطة الـ13 ويتشارك صدارة الترتيب مع النادي الصفاقسي مؤقتا، نظرا إلى أنه منقوص من مباراة.
كما تمكن نادي حمام سوسة من تحقيق ريمونتادا في نفس المجموعة بعد أن قلب تأخره في النتيجة أمام اتحاد تطاوين بهدف دون رد، إلى انتصار بثلاثية كاملة، بلغ بفضله المركز السادس برصيد 8 نقاط، فيما تجمد رصيد اتحاد تطاوين عند النقطة العاشرة في المركز الرابع.

 

*النجم يعجز عن بلوغ شاطئ الانتصار الثمين

 

في المجموعة الثانية، عجز النجم الرياضي الساحلي عن تحقيق الانتصار للمباراة الخامسة على التوالي واكتفى بتعادل ونقطة يتيمة عقدت من وضعيته، عندما حل ضيفا اليوم على الأولمبي الباجي وانتهى اللقاء الذي جمعها على تعادل أصفار.
ويحتل النجم حاليا المركز السابع وقبل الأخير برصيد 6 نقاط، متقدما على صاحب المركز الأخير ترجي جرجيس بنقطتين، علما وأن فريق جوهرة الساحل منقوص من مباراة.
وفي مباراة أخرى لحساب نفس المجموعة أخفق مستقبل سليمان في تحقيق فوز مهم على حساب مستضيفه مستقبل الرجيش، فبعد أن كان متأخرا بهدف منذ الدقيقة 13 عبر ضربة جزاء، أدرك التعادل بنفس الطريقة في الدقيقة 45 زائد 2، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 57، لكنه لم يفرح كثيرا بهدف التقدم حيث سجل المحليون هدف التعادل في الدقيقة 69.
ويحتل مستقبل الرجيش حاليا المركز الثالث برصيد 10 نقاط، فيما بوجد مستقبل سليمان في المركز السادس برصيد 6 نقاط علما أنه منقوص من مباراة.
 




مقالات مشابهة