السعيداني: اليوم تعود الأمانة إلى أصحابها وقريبا تنكشف الحقائق فصبرا جميلا

IFMالأربعاء 27 أكتوبر 2021 - 15:14
نشر عبد السلام السعيداني اليوم الأربعاء 27 أكتوبر 2021، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، الوثيقة الرسمية لاستقالته التي كان أعلن عنها الأسبوع الفارط.

وأكد السعيداني في تدوينة نشرها أن قرار الاستقالة لا رجعة فيها، مشيرا إلى أنه قدمها مرتاح الضمير.
وقال السعيداني، ": اليوم تعود الأمانة إلى أصحابها وقريبا تنكشف الحقائق فصبرا جميلا"...
وفيما يلي تدوينة السعيداني كاملة:


بسم الله الرحمن الرحيم 
استقالة لا رجعة فيها
كما سبق أن وعدتكم منذ بداية التحضيرات و أمام تخلي الجميع عن مسؤولياتهم و إصرارهم على إيقاف سفينة النادي الرياضي البنزرتي بكل الطرق الوضيعة ، حيث تماداوا في سياسة اركاع النادي و ارباك عمل الهيئة و قطعوا كل طرق الاستمرار إلى جانب تواصل الحملات الممنهجة جاحدين تضحياتنا بالغالي و النفيس من أجل صمود النادي أمام تآمر كل الأطراف ضده . 
قررت اليوم التخلي نهائيا عن مسؤوليتي على رأس النادي الرياضي البنزرتي الذي خدمته بكل جوارحي و التفرغ لعائلتي التي عانت ولا تزال من تابعات هذه المسؤولية. 
استقالتي أقدمها اليوم مرتاح الضمير ، وأرجو من كل الذين يدعون أنني عقبة أمام دعمهم للنادي ، أن يخرجوا من خزائنهم ما لم أستطع إخراجه و تنعم الجمعية في بحبوحة من العيش الرغيد. 
اليوم تعود الأمانة إلى أصحابها و قريبا تنكشف الحقائق فصبرا جميلا .
ختاما أأكد أني لا أحمل حقدا أو كره لأي طرف ولا أتمنى الشر لأي كان ولكني أشفق مسبقا على من سوف يبتلى بما ابتليت به على امتداد سنوات طوال. 
كل الشكر للأشراف وكل من عمل معي بصدق وأقول لكل من غدرني او انتهك عرضي او مسني بضر مهما كان نوعه " حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى ونعم النصير " .
 




مقالات مشابهة