النجم الساحلي يعكس الهجوم على النادي الافريقي ويقدم ضده ثلاث إثارات 

ifmالاثنين 5 أفريل 2021 - 20:20
تقدم النجم الرياضي الساحلي اليوم الاثنين 05 أفريل 2021 بثلاث إثارات ضد النادي الافريقي من أجل المطالبة بنقاط الفوز في المباراة التي جمعتهما الأسبوع الماضي وحسمها التعادل بهدفين من كل جانب، بعد أن احترز النادي الافريقي ضد الجزائري حسين بن عيادة واعتبره غير مؤهلا للمشاركة بسبب عدم امتثاله للحجر الصحي الاجباري. 

النجم الساحلي تقدم بإثارات ضد اللاعبين زهير الذوادي واسكندر العبيدي بسبب عدم تسديدهما لمعلوم خطية سلطت عليهما في وقت سابق من قبل مكتب الرابطة، شأنهما في ذلك شأن المسير مكرم العبروقي الذي عوقب بسبب أحداث مباراة النادي الافريقي والنادي الصفاقسي والقانون ينص على إمكانية تقديم إثارة بعد مضي خمسة أيام على أقصى تقدير خلافا للاحتراز الذي حددت آجاله ب48 ساعة التي تعقب المباراة. 
على هذا الأساس يطالب النجم بأن يثبت النادي الافريقي قيامه بعملية الخلاص أو خسارة المباراة جزائيا (2/0) مثلما حدث سابقا معه موسم 2012 لذات السبب وخسر مباراته ضد الملعب التونسي رغم الفوز بها على أرضية الميدان. 
علما وأنه يفترض أن تتعهد الرابطة بهذا الملف في اجتماعها الأسبوع المقبل، باعتبار أن الإثارة ترد عبر مصالح البريد دون سواها. 

 




مقالات مشابهة