زين العابدين الوسلاتي: هذه مراحل تسيير النادي الافريقي في الفترة المقبلة (فيديو)

ifmالأحد 7 فيفري 2021 - 09:31
اكّد كاتب عام الهيئة التسييرية الجديدة للنادي الافريقي زين العابدين الوسلاتي في تصريح لراديو ''إي أف أم''  أنه صحبة الثنائي محسن الطرابلسي ومهدي الغربي بالإضافة إلى اللاعبين والمسؤولين السابقين الغيورين على ألوان فريق باب جديد سيضعون اليد في اليد من أجل انقاذ النادي .

وكشف الوسلاتي أن الجامعة التونسية لكرة القدم حاولت في وقت سابق إيجاد حلول بـ''التراضي ''مع عبد السلام اليونسي إلاّ أن الأخير أبدى أن يغادر منصبه مما اضطر الجامعية لإصدار البلاغ ليلة البارحة للإعلان عن هيئة تسييرية وعزل الرئيس السابق من مهامه .
وعن أولويات الفريق في المرحلة القادمة أفادكاتب عام الهيئة التسييرية أن ملف النزاعات مع الفيفا هو الأهمّ ثم ديون اللاعبين الحاليين ومن بعدها الديون جارية  
كما اعلن ان الهيئة التسييرية ستعقد الأسبوع المقبل ندوة صحفية لتكشف كل الحقائق والخفايا لجمهور النادي الافريقي بالإضافة الى البرنامج المؤقت إلى حين انتخاب هيئة مديرة جديدة يوم 21 فيفري الجاري .

 
عضو الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي زين العابدين الوسلاتي يتحدث لإي أف أم عن وضعية النادي وعزل عبد السلام اليونسي

عضو الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي زين العابدين الوسلاتي يتحدث لإي أف أم عن وضعية النادي وعزل عبد السلام اليونسي غياب هام للنادي الإفريقي في دربي العاصمة سامي الهمامي يقدم شكاية ضد النادي الإفريقي لكن .. تابعوا برامجنا وآخر المستجدات 24/24 و 7/7 عبر قناتنا على اليوتيوب Suivez nos programmes et toute l'actualité 24/24 et 7/7 sur notre chaine Youtube youtube.com/RadioIfm

Posted by IFM Sport on Saturday, February 6, 2021

 




مقالات مشابهة