محمد بن حسن: الهيئة الحالية خدمت معاهم وما خلصونيش 

IFMالأحد 2 ماي 2021 - 00:13
تقدمت الهيئة المديرة للنادي الإفريقي بشكايتين جزائيتين ضد كل من الرئيس السابق للهيئة عبد السلام اليونسي والمدير الفني لأصناف الشبان محمد بن حسن وطالبت بفتح تحقيق في إطار ما أسمته بالمحاسبة. 

من جابنه نفى المدير الفني السابق محمد بن حسن في تصريح لبرنامج سبور ماكس على إي أف أم مساء السبت 1 ماي 2021، علمه بالشكاية المرفوعة ضده بصفة رسمية، مشددا على أنه موجود خارج تونس منذ حوالي 6 أشهر. 

واستغرب بن حسن ربط اسمه بمسألة المحاسبة لا سيما أنه لم يكن عضوا في الهيئة المديرة، وكل دوره كان الحصول على أجر مقابل القيام بعمله، مشيرا في السياق ذاته أنه عمل لمدة 20 شهرا كاملا دون أن يحصل على أي أجر قبل أن تصله مراسلة من هيئة النادي الإفريقي بعد شهر من مغادرته تونس تحديدا في ديسمبر 2020، وقد طلبت منه معطياته البنكية وقامت بخلاصه. 

وقال المدير الفني السابق لأصناف الشبان في النادي الإفريقي، :" ما فهمته مما قرأته أنهم يتحدثون عن شهادة الكاف "أ"، أنا أنهيت اختباراتي بنجاح منذ 2018 وتوجد إشكالية تهم جميع الجامعات في إفريقيا لم يرسل الكاف لنا شهائدنا، والجامعة التونسية مكنتنا من تراخيص استثنائية، ما يحدث خطير، والجامعة وجهت الدعوة لي وحضرت اجتماعات المديرين الفنيين، وتواصلت مع مدربي منتخبات الشبان وحضرت معهم الاجتماعات، ما قيل خطير، وما دخلي في مشاكلهم في الإفريقي مع رئيس الجمعية... العباد هاذوما هوما بيدهم خدمت معاهم بعد ما خرج سليم الرياحي وما خلصونيش ما فهمتش يحبوا عباد تجي تخدم وما تخلصش... كان نحكي ع النادي الإفريقي تاو نكتب كتاب...". 

 

 




مقالات مشابهة