هلال الشابة: نجحنا في إجبار الجامعة على الالتزام بتعهداتها أمام ''التاس''

ifmالأربعاء 4 أوت 2021 - 20:31
أكد الهلال الرياضي الشابي في بلاغ له اليوم الأربعاء 04 أوت  2021 أن نزاعه القانوني مع الجامعة التونسية لكرة القدم أمام التاس شارف على النهاية المأمولة للفريق، بعد أن أجبرت الجامعة – وفق نص البلاغ- على الالتزام بتعهداتها بالرغم من ملازمتها الصمت طيلة 7 أشهر كاملة، حيث التزمت الجامعة بعقد جلستها العامة يوم 27 أوت الجاري للنظر في إمكانية رفع الايقاف الوقتي عن فريق هلال الشابة. 

كما أكدت لمحكمة التحكيم الرياضي بأن تاريخ الجلسة العامة نهائي ولا رجوع فيه. وسيدرج في  جدول أعماله مسألة الايقاف الوقتي للفريق. مع الالتزام باستدعاء هيئة هلال الشابة للحضور بالجلسة العامة، مرفوقة بلجنة الدفاع من المحامين وإتاحة فرصة الدفاع عن موقفه أثناء الجلسة عن طريق تقديم التقارير والترافع. 
على صعيد ثان كسب هلال الشابة دعواه في  ايقاف التنفيذ إلى حين دعوة الجلسة العامة للانعقاد من طرف الجامعة فتحصل  اليوم على تاريخ نهائي للجلسة العامة والحق في الحضور وهو ما عُدّ خطوة واعدة نحو كسب القضية برمتها. في الأثناء ستعكف لجنة الدفاع عن هلال الشابة في إعداد مؤيداته القانونية. 

 

* الحمد لله وحده ، تونس في 04 أوت 2021 * بدأ الطعن أمام محكمة التحكيم الرياضي، "التاس"، يعطي ثماره الأولى والحمد لله....

Posted by ‎الهلال الرياضي الشابي Croissant Sportif Chebbien‎ on Wednesday, August 4, 2021

 




مقالات مشابهة