هلال الشابة يرد على الجامعة ويتهمها باعتماد المغالطات وتحريف الوقائع

IFMالاثنين 23 أوت 2021 - 14:36
نشر فريق الهلال الشابي اليوم الاثنين 23 أوت 2021، بلاغا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، للرد على ما اعتبره مغالطات وتحريفا للوقائع صادرة عن الجامعة التونسية لكرة القدم.

وأوضح الهلال الشابي أن القرار الصادر اليوم عن التاس، تم اتخاذه بناء على طلب من فريق الدفاع، والذي كان قد طلب من محكمة التحكيم الرياضي تعليق النظر في النزاع برمته إلى ما بعد تاريخ الجلسة العامة المقررة ليوم 11 سبتمبر 2021، والذي بني على قرار الجامعة التونسية لكرة القدم صراحة بإرجاع الفريق للرابطة المحترفة الأولى تطبيقا لقرارات "التاس" السابقة التي قضت بذلك.
وأشار الهلال في بلاغه إلى التاس قررت تعليق النزاع وتأجيل خلاص المصاريف إلى يوم 17 سبتمبر 2021. ومن المنتظر بعد تعليق النظر في النزاع برمته، إلى ما بعد تاريخ الجلسة العامة، أن يقع رفض ايقاف النظر.
كما قررت "التاس" اليوم حفظ حقوق الجمعية كاملة واعادة النظر بشكل جدي في النزاع في صورة عدم انعقاد الجلسة العامة يوم 11 سبتمبر او انعقادها وعدم إرجاع الفريق للرابطة المحترفة الأولى.
يذكر أن الجامعة التونسية لكرة القدم كانت أعلنت في بلاغ لها في وقت سابق من اليوم، أن التاس رفضت مطلب ايقاف تنفيذ العقوبة المؤقتة التي صدرت عن المكتب الجامعي بتاريخ 30 ديسمبر 2020 ضد الهلال الرياضي الشابي وذلك "لخروقاته الخطيرة و/أو المتكررة لواجباته المنصوص عليها في القانون الأساسي للجامعة التونسية لكرة القدم والمنصوص عليها أيضا في القوانين الأساسية للاتحاد الدولي والاتحاد الافريقي لكرة القدم".
 




مقالات مشابهة