الزمالك المصري يؤكد إصابة فرجاني ساسي بفيروس كورونا

IFMالجمعة 16 أكتوبر 2020 - 15:51
أكد نادي الزمالك المصري عبر موقعه الرسمية على شبكة الأنترنت إصابة اللاعب الدولي التونسي فرجاني ساسي بفيروس كورونا المستجد.


وأوضح الموقع أن إدارة بعثة نادي الزمالك أصدرت بيانا أكدت فيه أن التحليل الأول الذي أجرته إدارة الزمالك كأول إجراء طبي للاعب الفريق التونسي فرجاني ساسي عند وصوله ثبتت ايجابيتها، مشيرة إلى أن اللاعب لم يخالط أي شخص بالفريق منذ وصوله حيث تم عزله في حجرة منفصلة ولم يتناول حتى إفطاره مع زملائه وسوف يتم إجراء تحليل آخر له.
هذا وتقضي القوانين المغربية بأن يتم عزل أي مصاب بالكورونا في مستشفى حكومي ولكن إدارة البعثة تواصلت بإقامته في مكان خاص.
وأشار البيان إلى أن اللاعب جاء بتقارير تؤكد سلبيه التحاليل، لكن إدارة البعثة تمسكت بأن يجري تحليلين قبل أن يسمح له بالتواجد مع الفريق بعد أن تم التشكك في إصابته خاصه بسبب عدم رد الاتحاد التونسي عن المخاطبات التي أرسلها الزمالك لإرسال نتائج التحاليل التي أجراها مع المنتخب وأن الزمالك اشترط على اللاعب عدم الانضمام للبعثة إلا بعد إجراء التحليلين باستدعاء اللاعب.
وتم إجراء أول تحليل وظهر إيجابي وسيتم إجراء تحليل آخر لأن الفريق المصري رفض منذ البداية الأخذ بالتحليل الذي جاء مع اللاعب وأنه سيتم استكمال الإجراءات الاحترازية المشددة لحين معرفة نتيجة التحليل الثاني حرصا على سلامة جميع أفراد البعثة.


 

 

تفاصيل نقل فرجاني ساسي الى مستشفى مولاي يوسف بالدارالبيضاء بكاميرا هشام الصديق

Posted by ‎Le Matin Sports - لوماتان سبورت‎ on Friday, October 16, 2020

 




مقالات مشابهة