عضو اللجنة القانونية للترجي: الترجي لا يساوم في مقابلاته ولا يلعب بسمعته 

IFMالأربعاء 7 أفريل 2021 - 14:04
أكد عضو اللجنة القانونية للترجي الرياضي التونسي حسام الدين بوبكر في تصريح لقناة أون تايم سبورت المصرية، أن الترجي يعتبر من كبار إفريقيا والعالم العربي، مشددا على أن الفرق الكبرى لا تساوم على سمعتها لا محليا أو دوليا، وهو الحال بالنسبة للترجي في مباراته المنتظرة أمام مولودية الجزائر يوم السبت المقبل في إطار الجولة الأخيرة من دور مجموعات رابطة أبطال إفريقيا لكرة القدم.


وأضاف بوبكر أنه لا يمكن الاستناد إلى وسائل التواصل الاجتماعي أو الفايسبوك لبناء موقفا أو تخيل سيناريو لمقابلة الترجي والمولودية، ويجب معالجة الموضوع برؤية واقعية وفنية.
وأوضح عضو اللجنة القانونية أن جماهير الأندية كثيرا ما تتناوش فيما بينها وتحاول بث روح التنافس ويصل الحد أحيانا إلى استخدام السخرية.
وقال المصدر ذاته، :"جمهور الترجي حتى وإن جاء في بعض المواقع أن الفريق سيتعادل مع المولودية حتى لا يتأهل الزمالك ويستند إلى واقعة سابقة، فهذا لا يمكن أن نبني عليه موقفا بالمرة، والجمهور يدعو فريقه إلى اللعب للفوز ككل مقابلة يدخل فيها، خصوصا وأن الترجي خارج من هزيمة كانت غير منتظرة في السينغال، ومقابلة يوم السبت تسبقها مباراة اليوم في الدوري التونسي والترجي اليوم معني بالترشح أول في مجموعته الإفريقية، ويحاول حسم مصير بطولة الدوري مبكرا للتفرغ للأدوار القادمة لرابطة الأبطال، من خلال مباراته اليوم أمام الأولمبي الباجي".
وتابع، :"لا يجب أن ننسى أن للترجي لاعبين مهددين بعقوبة الإنذار في المسابقة الإفريقية من الممكن إراحتهم، حتى لا يجازفوا بخسارتهم خلال الأدوار المتقدمة، وسنتعرف اليوم تقريبا بعد المباراة على رؤية الجهاز الفني للاعبين الذين سيكون حاضرين في مباراة السبت، الترجي لن يريح لاعبين ويلعب بالفريق الثاني، فهو عازم على كسب مقابلته والتربع على عرش ترتيب الأندية الإفريقية، وبالأساس لا يلعب بسمعته ولا يتخاذل في مقابلاته وهذا معروف عن الفريق.
وفيما يتعلق بالتصريح المتداول حول نية إقصاء الترجي للزمالك، بين حسام الدين بوبكر أنه لا يعني فعل كل شيء لإقصاء المنافس، وكان في إطار مقابلة مباشرة بين الترجي والزمالك، والانتصار في القاهرة كان الغرض منه بالأساس هو تصدر المجموعة وإقصاء أحد المنافسين المحتملين في الأدوار المقبلة، ولا يتعلق بمباراة ثانية.
 

 

 




مقالات مشابهة