هيثم الجويني: بعد اللي صار مع الكاف حاولو يعملو كل شي باش الترجي ما توصلش 

IFMالسبت 13 جوان 2020 - 19:38
علق هيثم الجويني المهاجم الحالي لفريق العين السعودي والسابق للترجي، على أسباب خروج الترجي من رابطة الأبطال الإفريقية خلال الموسم الحالي منذ الدور ربع النهائي، ووصف المسألة بالحساسة. 


وقال الجويني خلال حضوره في برنامج سبور ماكس على إي أف أم، اليوم السبت 13 جوان 2020، إن الأمور كانت واضحة بعد ما حدث مع الكاف، وأن النية كانت تتجه إلى محاولة القيام بكل شيء لمنع الترجي من مواصلة المشوار في دوري رابطة الأبطال. 

وأضاف ضيف برنامج سبور ماكس، أن الترجي من إدارة وإطار فني ولاعبين لم يبخلوا بأي مجهود وبذلوا كل ما في وسعهم للتأكيد بأن الفريق كبير ومحترم ولا يحتاج إلى أية مساعدة لا من حكم ولا من فار، لكن تلك هي الكرة في إفريقيا ولم تصل بعد إلى المستوى الذي تلعب فيه الكرة فوق الميدان حسب تعبيره. 

واعتبر هيثم الجويني، أن ما أحدث الفارق في المباريات الثلاث الأخيرة ضد الزمالك المصري، هو نقص التأقلم وغياب اللحمة بين اللاعبين الجدد، قائلا:" هاذي وجهة نظرا وإن شاء الله بداية من العام الجاي تكون فما أكثر لحمة وتجانس واللاعبين يعرفو بعضهم والأمور تمشي مريقلة، وما نستناوش حكم باش يعاونا ونربحوا بذراعنا كيما العادة". 

 




مقالات مشابهة