Sport

فيكتور زفونكا: سندافع عن حظوظنا الى آخر لحظة ونملك حلين اثنين لتجاوز غياب الدراجي


أكد فيكتور زفونكا مدرب النادي الافريقي ان حظوظ الفريق قائمة في التأهل الى الدور ربع النهائي لكاس رابطة الابطال الافريقية لكرة القدم قبل مواجهة نادي الاسماعيلي المصري في ختام دور المجموعات غدا السبت بملعب رادس.

وأشار في لقاء صحفي عقده اليوم الجمعة بملعب رادس الى أن الفوز الاخير المحقق في قسنطينة أعاد الأمل الى الفريق مشددا على أن النادي الأحمر والأبيض سيدافع عن حظوظه الى اخر لحظة.

وأفاد الفني الفرنسي في نفس السياق "نحن مطالبون بالفوز غدا مع تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف وانتظار نتيجة لقاء لوبومباشي بين تي بي مازمبي ونادي قسنطينة".

وأبرز زفونكا أن النادي الافريقي سيخوض مباراة الغد دون التفكير في اللقاء الاخر مضيفا في صورة فوز مازمبي على قسنطينة من المحبذ أن يكون هذا الفوز عريضا بثلاثة أو أربعة أهداف.

وفيما يتعلق بالعمل المنجز الى حد الآن قال زفونكا "لقد حاولنا اعادة الثقة الى اللاعبين وتحقيق التوازن الدفاعي اما في الهجوم فنحن مطالبون بالتحلي بالنجاعة مضيفا في ذات السياق امامنا مشاكل في خلق الفرص ولدينا نقص في التجسيم.

وبخصوص غياب أسامة الدراجي بين زفونكا نملك حلين اثنين الأول هو تعويض لاعب رقم 10 باخر بنفس الخصائص بالتعويل على زكرياء العبيدي مثلا أما الثاني فيتمثل في الاعتماد على لاعبي وسط دفاعيين (وسام يحي وغازي العيادي) وأمامهما متوسط ميدان آخر.

ومن جهته أعرب بلال العيفة عن الاعتقاد ان لا شيء مستحيل في كرة القدم والمهم هو المحافظة على التركيز في لقاء الغد مبينا " يتوجب علينا المحافظة على التركيز من البداية الى النهاية مع التحلي بالانضباط وتطبيق تعليمات الإطار الفني من اجل تحقيق الفوز امام جماهيرنا التي ستحضر بأعداد كبيرة". وعبر عن الامل في ان تفضي مباراة مازمبي وقسنطينة الى نتيجة تخدم صالح النادي الافريقي.


Lire aussi