live

Sport

معاقبة الحكام الوصيف ورزق الله والسحباني الى نهاية الموسم والجامعة تراسل الفيفا من اجل استعمال تقنية الفيديو


تقرر إثر الاجتماع الذي انعقد يوم الثلاثاء معاقبة الحكام امير الوصيف واسامة رزق الله وجلال السحباني الى نهاية الموسم وذلك إثر التقييم الحاصل لادائهم في مباراتي النادي البنزرتي ونجم المتلوي من جهة والنجم الساحلي والنادي الافريقي من جهة اخرى في إطار الجولة الحادية والعشرين لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

وتقرر في ذات الاجتماع الذي حضره كل من مدير الإدارة الوطنية للتحكيم عواز الطرابلسي وجمال بركات وهشام قيراط وتوفيق العجنقي وعاطف اليعقوبي وياسين حروش وبشير الحساني والذي تبعته جلسة دعا اليها وتراسها وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم حسب الفصل 36 من القانون الأساسي للجامعة بحضور واصف جليل وإبراهيم عبيد ومحمد العربي إضافة الى ممثلي الإدارة الوطنية للتحكيم مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لتمكين الجامعة من استعمال تقنية الفيديو في أقرب الآجال.

وترغب الجامعة التونسية لكرة القدم في الحصول على هذا الترخيص منذ عودة نشاط البطولة في الجولة الثانية والعشرين قصد استعمالها في اهم المباريات في مستوى المراتب الأولى والأخيرة لا سيما وان هذه التقنية تخضع الى كراس شروط خاصة صادرة عن الفيفا.

ومن جهة اخرى تقرر تعزيز تركيبة لجنة التعيينات التي يترأسها جمال بركات بكل من عواز الطرابلسي وهشام قيراط وتوفيق العجنقي وياسين حروش والتي ستعهد لها مهمة تعيين الحكام والحكام المساعدين والمراقبين في كل جولة.

وكانت احتجاجات رافقت الأداء التحكيمي لمباراتي النادي البنزرتي ونجم المتلوي بقيادة الحكم امير الوصيف / والنجم الساحلي والنادي الافريقي بقيادة الحكم اسامة رزق الله اللتين اقيمتا يومي السبت والاحد لحساب الجولة الحادية والعشرين لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم.

يذكر ان النادي البنزرتي خسر امام نجم المتلوي 1-2 فيما انهزم النجم الساحلي امام النادي الافريقي صفر-1.


Lire aussi