En ce moment sur IFM

مدنين: حوش الفن ينظم ملتقى حواري حول التصدي للتطرف العنيف

 
نظم مساء اليوم الفضاء الثقافي حوش الفن بمدنين ملتقى حواري تحت عنوان "أي مقاربة للتصدي للتطرف العنيف" وذلك بالشراكة مع النقابة العامة للحرس الوطني.
وحضر هذا الملتقى عدد من المتابعين والمهتمين من النقابيين الأمنيين ونقابيي قطاع التربية، بالإضافة الى عدد من الناشطين في المجال الثقافي والطلبة بالمدينة، حيث تطرق الحوار الي الدور الهام الذي تلعبه الأسرة بدرجة أولى ثم المدرسة والمجتمع والدولة للتوقي من العنف بأشكاله وصولا إلى ظاهرة الإرهاب واستقطاب الشباب الى الجماعات المتشددة بين الأسباب والمسببات.
ويأتي هذا اللقاء الحواري في إطار الحملة الوطنية #أحنا_بدينا التي أطلقتها عدد من الجمعيات والمؤسسات الناشطة بالمجتمع المدني بمختلف جهات الجمهورية، وهدفها خلق حوار مباشر وضيق مع الشباب وفعاليات المجتمع المدني حول التصدي للتطرف العنيف بطريقة مختلفة ومغايرة للموجود في مؤسسات صغيرة وداخل الأحياء والتجمعات السكنية وفق تصريح منسق الحملة بالجنوب الشرقي الدكتور طارق غزال لمراسل IFM بمدنين أحمد اللملومي.
هذا ومن المنتظر أن تتواصل سلسة اللقاءات بحوش الفن مع موضوع التصدي للتطرف العنيف، حيث سيتم السبت المقبل طرق المقاربة الإعلامية للتصدي للعنف بحضور عدد من الإعلاميين وممثلي وسائل الإعلام بالجهة.
 
 
Commentez en émotion ! Qu' en pensez-vous ?
0 0 0 0 0
Commentaires