En ce moment sur IFM

الدور الـ16 لكأس الكاف: النادي الصفاقسي يتعادل مع يونغ سبورتس الكاميروني ويضمن التأهل

 
تأهل النادي الرياضي الصفاقسي الى الدور المقبل من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم إثر تعادله امام "يونغ سبورتس" الكاميروني بنتيجة 1/1 مساء اليوم السبت في دوالا في اياب الدور السادس عشر.
افتتح الفريق الكاميروني النتيجة في د2 عن طريق كويسي قبل ان يعدل ياسين مرياح النتيجة في د72
وسيتبارى النادي الصفاقسي في الدور السادس عشر "مكرر" مع أحد الفرق المنسحبة من مسابقة كاس رابطة الابطال. وستقام عملية القرعة الخاصة بهذا الدور خلال الاسبوع القادم.
وكان ممثل كرة القدم التونسية فاز في مباراة الذهاب يوم السبت الفارط في صفاقس بنتيجة 5/صفر
سجل الاهداف كل من ندوي د9 ود78 وكريم العواضي د 27 ض ج ود35 ض ج وعلاء المرزوقي د67 وبترشحه اليوم سيسعى النادي الصفاقسي المتوج بكاس "الكاف" في أربع مناسبات (1998) (النسخة القديمةو2007 و2008 و2013) الى تأكيد عزمه على لعب الادوار الاولى في هذه النسخة من كاس الاتحاد الافريقي التي ستشهد تغييرا على مستوى التنظيم مقارنة بسابقاتها باعتبار ان دور المجموعات سيقام هذه المرة بمشاركة 16 فريقا سيقع توزيعها على أربع مجموعات سيتأهل في اعقابها صاحبا المركزين الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي.
ويذكر ايضا ان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قرر الترفيع في منح الفرق المشاركة حيث سيكون نصيب الفريق المتوج بهذه المسابقة 1 فاصل 5 مليون دولار فيما سيحصل الوصيف على مليون دولار.
 
 
Commentez en émotion ! Qu' en pensez-vous ?
0 0 0 0 0
Commentaires