En ce moment sur IFM

عبد الرؤوف الشريف: سفر وفد برلماني إلى سوريا جاء ببادرة شخصية و...

 
قال رئيس كتلة الحرة لحركة مشروع تونس بالبرلمان، النائب عبد الرؤوف الشريف، إن الوفدالبرلماني الذي توجه يوم السبت الفارط إلى سوريا، ذهب عن طريق علاقات شخصية تربط أعضاء الوفد بشخصيات سورية دون أن يتم إعلام رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر أو وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي بهذه الزيارة.
 
وتأتي الزيارة حسب ما أفاد به الشريف لوات اليوم الثلاثاء 21 مارس، كمحاولة من الوفد لإعادة العلاقات بين البلدين والتقصي في قضية شبكات تسفير الشباب التونسي إلى بؤر القتال، وذلك في تواصل مع عمل اللجنة البرلمانية التي صادق مجلس نوابالشعب على إحداثها في 31 جانفي الماضي.
 
يذكر أن الوفد متكون من سبعة أشخاص وهم مباركة عواينية ومنجي الرحويوعبد العزيز القطي وخميس قسيلة وعصام المطوسي والصحبي بن فرج ونور الدين المرابطي.
 
وحول مسألة التحقيق في شبكات التسفير أورد النائب عن كتلة الحرة، الصحبي بن فرج، أمس على صفحته الرسمية على "الفايسبوك"، خبرا مفاده أن نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد قال إن "سوريا تضع جميع إمكانياتهاعلى ذمة الجهات الرسمية أو البرلمانية التي تريد كشف حقيقة شبكات استقطاب واستقدام الإرهابيين إلى سوريا"، وأضاف قائلا "نحن لا نحمل الشعب التونسي الشقيق أي مسؤولية فيما اقترفه بعض أبنائه".
 
 
 
د-ف
 
 
 
 
Commentez en émotion ! Qu' en pensez-vous ?
0 0 0 0 0
Commentaires