En ce moment sur IFM

طه ياسين خنيسي أحسن لاعب وأفضل هداف في موسم 2016-2017

 
برز الدولي التونسي لاعب الترجي الرياضي التونسي طه ياسين الخنيسي بشكل لافت ضمن فريقه الترجي في بطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم وخاصة خلال موسم 2016-2017 وتوج بلقب أفضل هداف في البطولة مسجلا 14 هدفا.
واستحق الخنيسي التتويج بلقب أفضل هداف في الموسم بعد ان توجه الصحفيون الرياضيون في الاستفتاء الرياضي الوطني لوكالة تونس افريقيا للأنباء كأفضل لاعب كرة قدم تونسي لعام 2016.
وتصدر الخنيسي سباق الهدافين منذ بداية البطولة وحافظ على مركز الاول في السباق الى حد الجولة الاخيرة من البطولة التي عزز فيها رصيده اليوم بتسجيل هدفه الرابع عشر في الموسم.
فرض الخنيسي نفسه في الخط الامامي للترجي سواء تحت اشراف عمار السويح في الشطر الاول للبطولة ثم مع المدرب فوزي البنزرتي رغم المنافسة الشديدة في الترجي الذي يزخر بعدد من المهاجمين المتميزين.
وكان الخنيسي عاد الى فريقه الترجي الرياضي في اوت 2015 قادما من النادي الصفاقس الذي لعب له بين 2012 و2015.
لعب طه ياسين الخنيسي في اصناف الشبان بالترجي الرياضي الجرجيسي قبل ان يلتحق بأصناف شبان الترجي الرياضي التونسي وأمضى اول عقد احتراف له مع فريق باب سويقة عام 2009 والتحق عام 2012 بالنادي الصفاقسي.
كان الخنيسي من أبرز لاعبي المنتخب الوطني في كأس أمم افريقيا 2017 بالغابون وتم اختياره أفضل لاعب في مباراة المنتخب التونسي مع زيمبابوي يوم 23 جانفي 2017
ينحدر طه ياسين خنيسي من اسرة رياضية في مدينة جرجيس وهو نجل الحارس السابق للترجي الجرجيسي شكري الخنيسي الذي حرس مرمى الترجي الجرجيسي في الاقسام السفلى في السبعينات.
وبدأ طه ياسين الخنيسي سعيدا جدا بالتتويج بلقب البطولة مع الترجي وقال بعد نهاية المباراة انه لقب جديد ينضاف الى سجلي الشخصي معتبرا ان فوزه بلقب أفضل هداف هو تأكيد لجدارته بالتتويج بجائزة أفضل لاعب في موسم 2016 حسب استفتاء وكالة تونس افريقيا للأنباء.
وأكد على أن فوزه بلقب أفضل هداف وأفضل لاعب برهن على قدرته على تقديم الاضافة في مختلف المحطات التي عرفها في مسيرته الاحترافية. طه ياسين الخنيسي الذي يلقى دعما كبيرا من جمهور فريقه أهدي لقب البطولة لجماهير الترجي.
طموحات الخنيسي الشخصية وكذلك مع فريقه أصبحت تكبر أكثر فأكثر عنما قال " مازالت أمامنا استحقاقات مرتقبة عل غرار كأس تونس ورابطة أبطال افريقيا والبطولة العربية مؤكدا على أن الترجي جاهز للعب في أكثر من واجهة والمراهنة على مختلف الألقاب.
 
وات
 
 
Commentez en émotion ! Qu' en pensez-vous ?
2 0 0 0 0
Commentaires