En ce moment sur IFM

مجلس الوزراء يصادق على ثلاثة مشاريع قوانين

 
أشرف رئيس الحكومة يوسف الشاهد، الجمعة، بقصر الحكومة بالقصبة على اجتماع مجلس الوزراء، نظر في عدد من مشاريع القوانين واستعرض جملة من البيانات حول الأوضاع الأمنية والاقتصادية والاجتماعية بالبلاد.
وأكد رئيس الحكومة في مستهل الاجتماع مجلس الوزراء على ضرورة مواصلة المجهودات في اتجاه تكريس المؤشرات الإيجابية المسجلة في الثلاثي الأول من السنة الجارية داعيا أعضاء الحكومة إلى مضاعفة العمل والسعي في الفترة المقبلة إلى الرفع من نسبة النمو المحققة والتي قدّرت بـ 2،1 بالمائة خلال الثلاثية الأولى من 2017 خاصة عبر الاستثمار وخلق مصادر الثروة وتحسين التشغيلية بالجهات.
وصادق المجلس على عدد من مشاريع القوانين:
   · مشروع قانون يتعلق بالترخيص للدولة بالالتزام بالاتفاقية بين حكومة الجمهورية التونسية ومعهد الولايات المتحدة للسلام بشأن فتح مكتب إقليمي بتونس.
   · مشروع قانون يتعلق بالموافقة على اتفاق القرض المبرم في 22 أفريل 2017 بين الجمهورية التونسية والبنك الدولي للإنشاء والتعمير لتمويل مشروع التصرف المندمج في المناطق الأقل نموا.
   · مشروع قانون يتعلق بالموافقة على اتفاقية القرض المبرمة بتاريخ 18 أفريل 2017 بين الجمهورية التونسية والصندوق العربي للأنماء الاقتصادي والاجتماعي للمساهمة في تمويل مشروع بناء الجسور على الطرق المصنفة.
 
 
 
Commentez en émotion ! Qu' en pensez-vous ?
0 0 0 0 0
Commentaires