En ce moment sur IFM

تخصيص 950 مليون لإنجاح الحملة الإشهارية للسياحة الداخلية لهذه السنة


خصصت وزارة السياحة والصناعات التقليدية ميزانية بقيمة 950 ألف دينار لإنجاز الحملة الإشهارية للسياحة الداخلية لسنة 2017 وذلك بزيادة بنسبة 3.8 بالمائة مقارنة بالسنة الفارطة.
وتشمل هذه الحملة، وفق مخرجات مجلس وزاري مضيق انعقد مؤخرا حول القطاع السياحي، ثلاث مراحل أساسية انطلقت الأولى يوم 3 أفريل الماضي وتواصلت على مدى أسبوعين خلال فترة العطل المدرسية والجامعية، بينما انطلقت المرحلة الثانية بداية من شهر ماي 2017 وإلى الموسم الصيفي، بينما تقررت المرحلة الثالثة لشهر ديسمبر 2017 في إطار تنشيط السياحة الداخلية خلال فترة نهاية السنة.
وتم ضمن الإشهار المشترك تخصيص ميزانية قدرها 2.5 مليون دينار للمساهمة في تمويل الحملات الإشهارية الخاصة بالوجهة التونسية التي يقوم بها متعهدو الرحلات والتي تستهدف تنمية المبيعات للمنتوج السياحي التونسي وستخصص هذه الميزانية لإبرام حوالي 45 عقد إشهار مشترك تشمل 15 سوقا سياحية.
وأظهرت وثيقة مخرجات المجلس الوزاري المضيق، التي تحصلت "وات" عليها أن تونس شاركت في الثلاثي الأول من 2017 في 69 معرض وصالون سياحي بمختلف الأسواق السياحية.
وبالنسبة إلى العمليات الترويجية الخاصة بتونس وبالخارج فقد تم تنظيم 42 عملية ترويجية خاصة تستهدف دعم الشراكة مع متعهدي الرحلات وشبكات البيع ومختلف الشركاء بالخارج.
وتم أيضا تنظيم 40 رحلة لفائدة 187 إعلاميا من مختلف الوسائط الإعلامية و31 رحلة استطلاعية لفائدة 1128 متعهدي رحلات ووكلاء أسفار.
وفيما يخص دعم النقل الجوي فقد أكد المجلس الوزاري المضيق على أن برنامج دعم الربط الجوي يمثل في الوقت الراهن أحد أهم الآليات التسويقية التي مكنت من تحسين المؤشرات السياحيةللوجهة التونسية، وقد تم تخصيص مبلغ 17.5 م د من موارد صندوق تنمية القدرة التنافسية لقطاع السياحة بعنوان سنة 2016.
 
 
 
 
وات
 
 
 
 
Commentez en émotion ! Qu' en pensez-vous ?
0 0 0 0 0
Commentaires