En ce moment sur IFM

بايرن ميونيخ يرد على التقارير المتداولة حول احتمال ضم كريستيانو رونالدو

 
تداولت عدة مصادر أنباء وتقارير مفادها رغبة البرتغالي كريستيانو رونالدو في مغادرة ناديه الإسباني ريال مدريد،.
وتحدثت التقارير عن أسماء أندية قد تسعى لضم رونالدو (32 عاما) أفضل لاعب في العالم أربع مرات، والذي تردد انه يرغب في ترك النادي الملكي في أعقاب ملاحقته القضائية في اسبانيا بتهمة التهرب الضريبي.
ورجحت صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الايطالية ان بايرن يرغب في ضم رونالدو، لجمعه مجددا مع المدرب السابق لريال والحالي للنادي البافاري، الايطالي كارلو أنشيلوتي.
وفي خطوة غير معتادة، نشر النادي، بيانا على موقعه الالكتروني لنفي هذه التقارير، وجاء في البيان المنسوب للرئيس التنفيذي للنادي هاينتس رومينيغه، بحسب النسخة العربية للموقع، "دائما تكون الأضواء مسلطة علينا في موسم الانتقالات".
وأضاف "عادة لا نعلق على الشائعات، ولكن في تلك الحالة نريد أن نجعل الأمر واضحا حول شائعة قدوم كريستيانو رونالدو للبايرن: هذه الشائعة غير صحيحة تماما، وهي من وحي الخيال".
وكانت صحيفة "بيلد" الالمانية رجحت ان يكلف قدوم رونالدو الى النادي البافاري، ما يقارب 200 مليون أورو (223,6 مليون دولار أمريكي)، اضافة الى راتب سنوي يقدر بنحو 35 مليون أورو.
والقيمة المقدرة لهذا الانتقال هي أكثر من ضعف كلفة انتقال رونالدو من مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى ريال عام 2009، والتي بلغت 94 مليون أورو، والذي كان رقما قياسيا في حينه.
 
 
Commentez en émotion ! Qu' en pensez-vous ?
0 0 0 0 0
Commentaires